رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نهال تقرر الانتقام من طارق نصار بالحلقة الجديدة من مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ
تشهد أحداث الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ التي من المقرر عرضها مساء اليوم تطورات كثيرة حيث تقرر نهال التي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر الانتقام من طارق نصار الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، بعد وفاة ابنتها التي لم يعترف بها.


ويشك مجدي الذي يلعب دوره الفنان إدوارد في كل من مروة وبودا ولكنه يظل يبحث حولهما لكي يعرف حقيقة الأمر بينهما.

وحقق مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وتصدر مؤشرات البحث على جوجل وينتظر الجمهور بشغف أحداث حلقات مسلسل لؤلؤ خاصة في ظل تصاعد الأحداث الدرامية ويبحث الكثيرون أيضًا عن مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18.

ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 حول رؤية لؤلؤ لوالدتها أمام السيارة بعد انتهاء الحفل فتبكي من الفرحة وتقرر أن تصطحبها إلى المنزل. 

كما شهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 طلب طارق من مجدي أن يصالح لؤلؤ، وكانت لؤلؤ مشغولة في تحضير غرفة لوالدتها بالفيلا، محل سكنها وتقوم بتهديد سيد وتطالبه بأن يبتعد عنها وتمنحه مبلغ من المال.

وشهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 أيضًا محاولة لؤلؤ إعادة مبلغ مالي طارق أعطاه إلى سيد لكنه يرفض.

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ويعرض مسلسل لؤلؤ علىMBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "أون تي في"  في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

وبحث الكثيرون عن مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18، كما أثار المسلسل نفسه جدلا واسعاً خلال الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة في رحلة صعود تدعى "لؤلؤ".

وكانت خرجت شيرين ببيان، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وأوضحت مي عمر أن المسلسل مليء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد في مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة في المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة. 

وكانت مي عمر دافعت عن النجمة نرمين الفقي التي تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط في أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلي على صفحتي الشخصية وتغلطي في زمايلي ونرمين الفقي ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت في مسلسل لؤلؤ، وحقيقي كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط في زمايلي اللي بحبهم وبحترمهم كلهم".
                                                  
وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكري، عهدي صادق.
Advertisements
الجريدة الرسمية