رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب الممثلين عن صلح باسم سمرة ورحاب الجمل: قالولى كانت لحظة شيطان

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل
قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه لم يرتب لجلسة الصلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ولكنه فوجيء بهما في منزله.

واضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "باسم سمرة ورحاب الجمل راضوني واعتذرولي وقالوا احنا اتراضينا وكانت لحظة شيطان وغضب".


ولفت إلي أن باسم سمرة ورحاب الجمل تجمعهما علاقة صداقة قوية وسيواصلان العمل سويًا بعد اتمام الصلح بينهما.

وأشار إلي أنه وجه عتابًا شديدًا وعنيفًا للفنان باسم سمرة ورحاب الجمل لما بدر منهما علي السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وحصل منهما علي وعد بعدم تكرار الخطأ الذي ارتكبوه مرة أخري.

وتابع:"مصالحة باسم سمرة ورحاب الجمل صادقة وكاملة النوايا ولم يتم الضغط عليهما ولكنهما أدركوا الخطأ الذي ارتكبوه".

ولفت إلي أنه سيعرض علي مجلس النقابة غدًا المصالحة لإنهاء قرار منعهما من مزاولة المهنة.
وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، كشف أمس السبت عن اتخاذ قرار حاسم وعنيف ضد الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر السوشيال ميديا والإعلام.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" أنه تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة.

وأضاف: "باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان من هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها".

وأكد أنه سيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام.

وتابع: "باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني".

وهاجمت الفنانة رحاب الجمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، باسم السمرة بسبب ما بدر منه في إحدى حفلات الزفاف، وحضوره التصوير في حالة سكر.

وكتبت رحاب الجمل قائلة: "الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابعت رحاب الجمل: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة، ويكفي تفريغ الكاميرات.. #أنا_هاربيك".

وتابعت في منشور آخر موجهة الشكر لنقابة المهن التمثيلية على سرعة تجاوبها مع الأزمة قائلة: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".


Advertisements
الجريدة الرسمية