Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نقل شريف الدسوقي لـ مستشفى جديد بعد بتر قدمه

ثقافة وفنون 92167-شريف-دسوقى
شريف الدسوقي

خالد شاهين

انتقل الفنان شريف الدسوقي إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، بعد أن قضى فترة نقاهة في مستشفى دار الشفاء بالعباسية. 

وكشف مصدر مقرب من شريف أن ادارة نقابة الممثلين هي التي قامت بنقل الفنان شريف الدسوقي، نظرا لوجود بعض التجهيزات الخاصة بالمستشفى الجديدة والتي يحتاجها شريف خلال تلك الفترة، هذا بجانب وجود الأشراف النفسي داخل المستشفى.



من جانب آخر كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي بعد وعكته الصحية الأخيرة.


معنويات شريف دسوقي
وقال "زكي" خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "شريف دسوقي حالته الصحية مستقرة ومعنوياته مرتفعة".


راضٍ بقضاء الله
وتابع: "شريف دسوقي راضٍ بقضاء ربنا ومتقبل ما حدث له من بتر ساقه، وطالبني بالاشتراك في أعمال تمثيلية قادمة، وأكدت له أن قادر على ذلك".

طاقة شريف دسوقي
وأكمل: "شريف دسوقي بطاقته الإيجابية، وفي آخر مكالمة كان كثير المزاح معي".


ويتلقى الفنان شريف دسوقي علاجه الخاص في الفترة الحالية داخل مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بعد أن قام بعملية جراحية تم بتر ساقه على أثرها، وأعلن الفنان الحائز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة في دورته الأربعين أنه راضٍ بقضاء الله.


وتوجد هناك عدد من الأعمال التي شارك فيها الفنان شريف دسوقي قبل إجراء عملية بتر ساقه ومنها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي قدمه في رمضان الماضي مع الفنان يحيى الفخراني، وظهر كضيف شرف في عدد من الأعمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements