رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نعمة من الله.. الظهور الأول لـ«شبيه الشعراوي» بمعرض الكتاب ٢٠٢١| فيديو

فيتو
رمضان الجعفري أو شبيه الشعراوي..  الذي رصدت «فيتو»  خطواته بالدورة الـ٥٢ لمعرض القاهرة الدولي للكتاب..

رمضان الجعفري هو شبيه الشعروي شكلاً وصفة..  فالثنائي يمتلكان سماحة الوجه وبشاشة الطلة و لقب الشيخ..  وتحدثت «فيتو»  للجعفري لنتعرف علي من ذلك الرجل الذي يعد توائم للعالم الجليل..  وقال:  «هبة من الرحمن انه جعل في وجههي نوره اولاً ثم نور الشيخ الشعراوي ثانياً الذي اتشرف بكوني شبيهاً له.. ويارب اكون شبيهه في العلوم هذا ما أرجوه من الرحمن». 

وتابع:  « انا شبيه الشعراوي كوني باحثاً في علوم الدين وبالاخص الفلك..  فجميع الشعائر الاسلامية كهلال رمضان والمواسم الدينية والشهور الهجرية جميعها تمثل عملي الاساسي». 




وعن معرض الكتاب ٢٠٢١..  قال شبيه الشعراوي:  «البحث العلمي متعتي التي اشبعها هنا داخل ارجاء المعرض،  فأنا من زائريه علي مدار ٣٠ عاماً..  فمعرض الكتاب احلي متعة بالنسبة لي وسط الكُتب..  

الجدير بالذكر ان يقام الحدث الثقافي الضخم «معرض الكتاب» خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو 2021، تحت شعار "في القراءة حياة" بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

 
وكانت فعاليات الدورة الحالية  ستُعقد في يناير الماضي، ولكن تم ترحيلها لشهر يونيو خوفا من انتقال عدوى فيروس  كورونا، تقام في 4 قاعات تحتضن 756 جناحا على مساحة إجمالية 40 ألف متر.
Advertisements
الجريدة الرسمية