رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نضال الشافعي: "هجمة مرتدة" يسلط الضوء على الجانب الإنساني لضابط المخابرات

نضال الشافعي
نضال الشافعي
قال الفنان نضال الشافعي: "حاولنا في مسلسل هجمة مرتدة  أن نوضح الجانب الإنساني لضابط المخابرات".
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc": "ضابط المخابرات يوهب روحه لوطنه ومن الصعب أن يوازن بين عمله وحياته الشخصية".


ولفت إلى أن ردود الأفعال أكثر من رائعة سواء على مستوى المشاهدة أو حالة الاهتمام بتصديق رسالة العمل.

وأعلن رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن عمل جزء ثان من مسلسل هجمة مرتدة، وذلك في إطار معركة الوعي التي تخوضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قال تامر مرسى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "لسه الحكاية مخلصتش.. إلى اللقاء في هجمة مرتدة 2".

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل هجمة مرتدة بالإعلان عن جزء ثان من المسلسل، بعدما أخبر رفعت المسيرى "هشام سليم" في عام 2014 معاونيه برغبته في معرفة تطورات العملية 73، ليأتي مشهد تواجد سيف العربى "أحمد عز" وهو يرتدي عمامة يهودية، وظهر يؤدي صلاتهم في معبد.


مسلسل هجمة مرتدة

وكانت الحلقة الـ 30 من مسلسل هجمة مرتدة والمذاع على شاشة قناة dmc، شهدت قبض المخابرات المصرية على ريكاردو ضابط في جهة معادية لمصر، بعدما تم إحباط كافة مخططاته هو وجهازه، بداية من إحباط محاولة دخول سفينة مسلحة لقناة السويس، بالإضافة إلى تفجير بمؤتمر للقوى السياسية، والقبض على مجموعة إرهابية في سيناء، ثم تمت مبادلة ريكاردو بأكثر من مصري، بالإضافة إلى عمار المقدسي "أحمد صلاح حسنى"، تم تبادلهم على خليج العقبة في ديسمبر من عام 2011.


مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

Advertisements
الجريدة الرسمية