رئيس التحرير
عصام كامل

نضال الشافعي: كنت على وشك ترك التمثيل وخالد جلال منعني | فيديو

فيتو
قال الفنان نضال الشافعي: إنه كان على وشك ترك التمثيل في عام 2004 بعدما أصيب بالإحباط نتيجة الضربات التي تعرض لها في الوسط الفني، لافتًا إلى أنه قرر وقتها اعتزال التمثيل والسفر لأي دولة خارجية وامتهان أي مهنة أخرى.


وتابع خلال لقائه ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "تن": "قلت أنا مليش نصيب لا في السينما ولا في الفيديو المسرح اللى إحنا بنعمل بنتعب فيه علشان الجمهور يجي والدعاية محدودة شوية وفيه تفاصيل كتير خلتي أحس أن مفيش نتائج ملموسة".



ولفت إلى أنه يعمل في المسرح منذ المرحلة الابتدائية وصولًا بقصور الثقافة ولكنه وصل لمرحلة في 2004 إلى التفكير في اعتزال التمثيل وبالفعل اتخذ هذا القرار وقرر السفر لأي دولة من دول الخليج للعمل فيها أي مهنة.

وتابع: "كنت قاعد مع المخرج خالد جلال وأبلغته أني اعتزلت التمثيل وأبحث عن تأشيرة عمل خارج مصر، فانفعل عليَّ: متعملش كده وهتبقى وهتكون، وكان فيه دعم معنوي منه لي غير طبيعي، وحكى لي عن مشواره الشاق، فأعطاني شحنة معنوية كفيلة بإضاءة مسرح بالكامل، وبالفعل منعني من الاعتزال".

واحتفل اليوم أبطال وصناع فيلم "خان تيولا" بالعرض الخاص للعمل.

وحضر الحفل الفنان نضال الشافعي ووفاء عامر وأحمد كمال ومؤلف ومخرج الفيلم وسام مدني، كما تواجد في العرض كل من: أيتن عامر وحنان مطاوع وبشرى وخطيبها وأحمد التهامي ومحسن منصور لتهنئة أبطاله. 

فيلم خان تيولا يشارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

الجريدة الرسمية