Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نصفها مصري والتاني خواجاتي.. تعرف على أبرز تصريحات تارا عماد مع منى الشاذلي

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

على مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة الشابة "تارا عماد" مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما جاءت في الصدارة على قوائم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك علي خلفية ظهورها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

حيث كشفت تارا عماد أثناء ظهورها بالبرنامج أنها ليست مصرية 100%، لافتة إلى أن والدتها من دولة مونتينيجرو، والتي تقع جنوب أوروبا وتشتهر باسم الجبل الأسود، قائلة: إن "مونتينيجرو بلد صغيرة مساحة وعدد سكانها 600 ألف نسمة ولكنها جميلة جدًا وتقع بجوار كرواتيا وصربيا ومقدونيا".

كما لفتت إلى أنها تزور الجبل الأسود منذ أن كان عمرها 4 سنوات وحريصة علي السفر الي بلد والدتها مرتين كل عام، مشيرة إلى أنها بلد خضراء تتخللها أنهار حتى أن جبالها تكتسي بالأخضر.



وعن سر زواج والدتها من والدها، علقت: "أمي جاءت إلى مصر بعد الحرب التي حدثت هناك، إلى جانب عدم توافر فرص عمل هناك وقررت البقاء في مصر منذ سنة 1990 وتعرفت على بابا وجمعتهما قصة حب وبعدها تزوجا".

كما أشارت إلي أن والدتها كانت متحمسة لتعلم لغة الجبل الأسود؛ لذلك سافرت وعمرها 4 سنوات وعاشت لمدة عامين وتعلمت هناك اللغة من خالتها من خلال الغناء والمزاح.

وعلى جانب آخر، كشفت تارا عماد كواليس رحلتها الغريبة بالدراجة من القاهرة إلى مدينة أسوان خلال 11 يومًا، قائلة: إن استعداداتها لرحلة القاهرة أسوان لم تكن بالسهلة، حيث خضعت لتدريبات لمدة 3 أشهر، مشيرة إلى أنها عانت من مشكلات في الظهر خلال فترة التدريب على ركوب الدراجات.



وأشارت الفنانة تارا عماد إلى أنه لم يصدق أحدًا من أصدقائها أو أسرتها خوض تجربة السفر من القاهرة إلى أسوان بالدراجة، لافتة إلى أن الرحلة كانت بمثابة المغامرة الرائعة التي تعلمت واستفادت منها الكثير لا سيما الثقة في النفس، وتابعت: "أنا من الشخصيات اللى عندي فضول وحب في تجربة كل شيء جديد ويحمل مغامرة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements