Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نسل الأغراب.. تامر حسني يزيد من إثارة لقاء عساف الغريب وجليلة بعد غياب 20 عام | فيديو

ثقافة وفنون

منى محمود

بشوق وحنين ونظرات عيون تحمل من المشاعر ما لا يمكن إخفاؤه تقابلت جليلة ( مي عمر) وزوجها الأول عساف (أحمد السقا) بعد غياب دام 20 عام، خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب.

ولقد زاد صوت تامر حسني من قوة المشهد الذي جمع بين مي والسقا والذي تنقلت فيه ملامحهما أكثر من مرة ما بين الفرح والحزن والاشتياق واللوم والعتاب، وتبدلت في كافة الأحوال ملامح عساف القاسية وأصبح في لحظة طفل صغير أمام جليلة التي يعشقها، ولقد برع أحمد السقا ومي عمر في أداء هذا المشهد.


مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا.

وكان السقا  قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements