رئيس التحرير
عصام كامل

نسل الأغراب الحلقة 7.. عساف الغريب يصل إلى أم غفران والغجر ينتقلون إلى أرضه

نسل الأغراب
نسل الأغراب
دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 حول مواجهة غفران الغريب وعساف الغريب في منزل الأخير، حيث منح غفران الغريب مُهلة لعساف 24 ساعة إما أن يُعيد والدته إليه أو يقتله، ويُخبر أعوانه بهذا الأمر.


وفي مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 تعلم جليلة (مي عمر) عن طريق بارة بما ينوي عليه غفران، فتذهب وتخبرها فتقرر جليلة الغريب أن تقابل عساف مرة أخرى لتحذره، وتطلب منه أن يبتعد عن البلدة ولكن دون جدوى، ويحاول علي الغريب إقناع عساف الغريب أيضًا بترك البلد حقنًا للدماء دون جدوى.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 أيضًا ترحال الغجر إلى أرض عساف الغريب وسط استهجان أهل البلدة الموجودين في جانب عساف الغريب، أما والدة بكري فقد ذهبت إلى غفران الغريب لتمكث لديه ورفضت الانتقال إلى ضفة عساف الغريب مع ابنها وزوجها.

وفي الجزء الأخير من مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 خطب عساف الغريب في غجر زلط وكسب ودهم، كما خطب كذلك غفران في أهل بلدته، وذهب عساف الغريب لشقيق أحمد درويش ليمنحه المال مقابل الوصول إلى شامية والدة غفران الغريب، وحينما وصل إلى هناك وحصل على المفتاح قتل الشخص المنوط بحماية والدة غفران لمساومته له، وتفاجأ عساف بوصول بكري ومساعده إلى مكان تواجده عند شامية بعد مراقبتهم له.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلى نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.
الجريدة الرسمية