رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسل الأغراب الحلقة 29.. عساف يقتل شقيقه وغفران يقتل حمزة الغريب

نسل الأغراب
نسل الأغراب
شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل نسل الأغراب استقبال غفران الغريب ابنه سليم جثة هامدة أرسلها إليه عساف الغريب كنوع من أنواع إعلان الحرب التي بدأت بين الثنائي وسلسلة الانتقام التي لن تهدأ، وصرخ غفران باسم عساف حينما رأى ابنه سليم مقتول.


كما شهدت أحداث الحلقة ٢٩ من مسلسل نسل الأغراب مشهدا مؤثرا برزت فيها مواهب أحمد السقا في الأداء وقدرته على التعبير عن الشخصية وذلك حينما أخبر جليلة بأنه يحبها ولكن يحب غروره أكثر فأخبرها بقتل ابنها سليم ثم يخبرها بأنها طالق ويطردها فتصرخ جليلة وتنهار باكية على ابنها.

ودخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعاها، ويتهمها غفران بأنها هي من قتلت سليم.


وغدر عساف الغريب بشقيقه نميري وقتله بدم بارد وطلب من مساعديه ألا يدفنوه بل يلقوا جثمانه، وذلك بعد أن انتقم من جليلة بقتل ابنها وتطليقها بفستان الزفاف، ولقد شهدت الخادمة فاطمة على ما فعله عساف في شقيقه وأكدت له أنها تشعر بالخوف الشديد منه.

وفي مفاجأة غير متوقعة قتل غفران الغريب حمزة ابن عساف الغريب وجليلة كنوع من أنواع الثأر لابنه سليم، وبينما كان يحتضن حمزة أبيه الروحي غفران الغريب طالبًا منه السماح والثأر لشقيقه خنقه غفران حتى الموت وطلب من مساعده صالح أن يعيد جثمانه إلى عساف محمولًا على الجمل ذاته الذي أتى بجثمان ابنه سليم.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.
Advertisements
الجريدة الرسمية