Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نسل الأغراب الحلقة 22.. سليم يرفع السلاح على شقيقه وعساف يعلم مكان أرض غفران للأفيون

ثقافة وفنون نسل
نسل الأغراب

منى محمود

دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22 حول رفض مصطفى الغريب طلب علي الغريب بالزواج من رغدة، ولكن عساف الغريب أكد أنه وافق على الزيجة باعتباره خالها، ودخل مصطفى في مشادة مع عساف، وهدد مصطفى ابن عمه علي الغريب بالقتل وأنه سوف يأتي إليه بنفسه ليقتله، وأكد عساف لابن عمه علي الغريب أن يحدد موعد الزفاف دون أي اعتبار لرأي مصطفى ومحفوظ.


وذهبت دهب الغازية إلى غفران وقالت له أنها معجبة به، وأغوته ودعته لكي ترقص له في غرفته، بينما يذهب بكري إلى سرايا عساف الغريب، وشعر بكري بالصدمة حينما أخبره نميري بأمر عقد ملكية الأرض المزيف، وهدد بكري عساف ونميري وقال بكري لهم "اعتبروا نفسيكم من الأموات"، ويخبر بكري أسرته بأمر عقد الأرض وحدثت مشادة كلامية بين طايل وبكري، وأكد طايل أنه لا أحد من الغجر سوف يساعده في معركته مع عساف ونصحه بضرورة اللجوء لغفران فيهاجمه بكري، ويخشى والد بكري عليه من الغجر ويقول له "يا خوفي ياكلوك يا ولدي".

وتنصح نجاة جليلة بأن تلم شمل أبنائها، أما علي فيخبر رغدة بما أخبر والدها به، وتشعر نجاة بالسعادة حينما أخبرها علي بأمر زواجه من رغدة، وتذهب بارة لإخبار جليلة بأمر بيات غفران مع دهب، فتذهب جليلة إلى غرفة نوم غفران لتجده مع دهب، وطلب عساف من فاطمة ألا تقترب من حمزة مرة أخرى.


وذهب محفوظ إلى علي الغريب ليؤكد أن مصطفى وافق على الزيجة ولكن بشرط كتب الكتاب بعد مرور أربعين يومًا على وفاة والدة رغدة، وذهب عساف وشقيقه نميري إلى المعصرة ليجدا شخص يُدعى بدر وهو هارب من أرض الأفيون الخاصة بغفران الغريب وأكد له عساف أنه سيحميه مقابل أن يوصله إلى أرض الأفيون الخاصة بغفران وذلك بهدف أن يعاير عساف غريمه غفران.

وتجلس دهب على مائدة غفران وأبنائها مكان جليلة ويقول غفران عنها أنها أشرف من جليلة فيهب حمزة وسليم من على المائدة غاضبين، أما غفران يؤكد لها أن علاقتهما أولًا وأخيرًا من أجل "مزاجه"، أما هي دهب فتراهنه أنها ستكسب قلبه مع مرور الوقت، وعلم غفران بأمر هروب بدر من أرضه.

ويتصل حمزة بفاطمة ويطلب منه أن يقابلها، ويذهب عساف إلى علي الغريب ويقول له "تدفع كام لمن يمنحك معلومات عن أرض الأفيون الخاصة بغفران الغريب، ويتقابل كل من حمزة وفاطمة ويأتي إليهما سليم ويصف فاطمة بالخادمة فيصفعه حمزة الغريب، أما سليم فيرفع سلاحه على شقيقه ردًا على الصفعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements