رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسرين طافش بإطلالة جذابة: نحن فراغ لا يملؤه إلا الحب

نسرين طافش
نسرين طافش
شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها جلسة تصوير جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت نسرين طافش بإطلالة جذابة مرتدية  فستان أنيق بالون الأسود، وبيديها بعض الورود الأحمر، وعلقت طافش على الصور: "نحن فراغ لا يملؤنا إلا الحب، نحن عتمة لا يضيئنا إلا العشق".




يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش ولدت في 15 فبراير 1982 بمحافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية وهو الشاعر يوسف طافش، وأم جزائرية، وتحمل إضافة إلى جنسيتها السورية جواز السفر الجزائري نسبة لوالدتها.

وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، وكانت طافش مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، وفي عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في 2013.

عن مشوارها التمثيلي.. بدأت نسرين التمثيل قبل إنهاء دراستها من خلال مشاركتها في مسلسل «هولاكو» عام 2002، وبعدها توالت أعمالها التمثيلية إلى أن لعبت أدوار البطولة في عدد من الأعمال منها، مسلسل "صبايا" عام 2009، ومسلسل "جلسات نسائية" في عام 2011.


وحصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، كما  دخلت مجال الغناء عام 2017 بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

وقدمت في السينما فيلم وحيد وهو "نادي الرجال السري" أمام كل من: كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وحمدي المرغني.

كما أن لها تجارب بالمسرح، مثل مسرحية العرس وشاركت بدور نور، ومسرحية العميان، مسرحية التيه، مسرحية عربة اسمها الرغبة، مسرحية كذا انقلاب في 2008.


وكانت الفنانة السورية نسرين طافش أعلنت أنها تعاقدت على المشاركة بدور البطولة النسائية، في مسلسل المداح، مشيرة إلى أنه من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة الفنان حماده هلال، معربة عن سعادتها لمشاركة المطرب حماده هلال البطولة.

وأضافت: هو فنان ذو مكانة وقيمة فنية، وأنها سعيدة بالتعاون معه في هذا العمل الفني، كما أنّه التعاون الثاني مع المخرج أحمد سمير فرج، بعد مسلسل "ختم النمر" الذي عرض في دراما رمضان 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية