رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسرين طافش بإطلالة جذابة: من سار على الدرب تعثر وسقط.. تألم ونهض حتى وصل

نسرين طافش
نسرين طافش
شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت نسرين طافش بإطلالة جذابة مرتدية ملابس شتوية، عبارة عن فستان وردي، وبالطو من نفس اللون.


وعلقت طافش على الصورة: "يخبرونك أنه (من سار على الدرب وصل)، لكن لا أحد يخبرك بالقصة الكاملة ، وهي أن : من سار على الدرب تعثَّر وسقط .. تألم ونهض .. خُذل ووقف .. كابد اليأس ثم تمسك بالأمل .. صبر واجتهد .. تعلم وتطور.. ركز في نفسه.. ثم سعى ومشى بالعزيمة، وظن بالله خيراً ، حتى وصل".



واختتمت تعليقها بالتحية لمتابعيها، قائلة: "يومكم يسر وتساهيل جميلة".

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش أعلنت أنها تعاقدت على المشاركة بدور البطولة النسائية، في مسلسل "المداح"، مشيرة إلى أنه من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة الفنان حماده هلال، معربة عن سعادتها لمشاركة المطرب حماده هلال البطولة.

وأضافت: هو فنان ذو مكانة وقيمة فنية، وأنها سعيدة بالتعاون معه في هذا العمل الفني، كما أنّه التعاون الثاني مع المخرج أحمد سمير فرج، بعد مسلسل "ختم النمر" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر"، وهو من بطولة ماجد المصري، وندا موسى، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمد علي رزق، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.
Advertisements
الجريدة الرسمية