رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسرين أمين: مش ندمانة على صورتي بـ المايوه | فيديو

نسرين أمين
نسرين أمين
قالت الفنانة نسرين أمين إنها غير نادمة على صورتها الشهيرة بـ "المايوه" والتي نشرتها في وقت سابق عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وأحدثت جدلا كبيرا.



وأضافت نسرين أمين خلال لقاءها ببرنامج "لحظات جريئة"  مع الإعلامي أحمد سالم: لو لم يتقبلها الناس فلن أكررها مرة ثانية".

وتابعت نسرين أمين: كنت أتصور أنها صورة طبيعية لأني كنت على البحر، ولو هي أغضبت أحد فلن أكررها، ولم أكن أهدف لركوب التريند بها وإلا كنت كررتها مرة ثانية.


برنامج لحظات جريئة

برنامج "لحظات جريئة" يقدمه الإعلامي أحمد سالم يوميا في رمضان على قناة القاهرة والناس، ويستضيف خلاله نجوم الكرة والفن وشخصيات اجتماعية أخرى.


آخر أعمال نسرين أمين

يذكر أن آخر أعمال نسرين أمين كان مسلسل "لما كنا صغيرين" والذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وحققت "نسرين" من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

مسلسل لما كنا صغيرين


المسلسل من بطولة: ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، منة فضالي، محمود حجازي، وآخرون ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

فيلم صاحب المقام

وفي السينما آخر أعمال نسرين أمين فيلم "صاحب المقام" من بطولة يسرا، آسر ياسين، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، نسرين أمين، هالة فاخر، حسن يوسف، وعدد آخر من الفنانين وإخراج محمد العدل.

والفيلم تدور أحداثه حول شاب يتعرض للعديد من المتاعب فى حياته، ويحاول الخروج من أزماته ويفشل، حتى تظهر له امرأة تحاول مساعدته على التقرب من الله لحل جميع مشاكله وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

Advertisements
الجريدة الرسمية