Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نسرين أمين تصدم متابعيها في الزواج: عايزاه "ويك إند" ونتقابل مرتين في الأسبوع | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة نسرين أمين: "أوافق أني أتجوز جواز "ويك إند" ونتقابل أنا والراجل اللى هتجوزه يومين في الأسبوع، ودي جوازة لذيذة وحلم حياتي من زمان وأنا صغيرة".


فكرة زواج الويك إند
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "كتير أوي بنات صغيرين بيكون حلم حياتهم أنهم يتجوزوا طياري.. طب ليه طياري؟ أكيد فكرة الويك إند".


زواج صحي ومفيد
وتابعت: "كل حاجة حلوة في جواز "الويك إند" وتحفة وجميل وصحي ومفيد وأنا مش من الستات اللى تبقي عايزة في حياتها اليومية يكون فيها راجل".

آخر أعمال نسرين أمين
يذكر أن آخر أعمال نسرين أمين كان مسلسل "لما كنا صغيرين" والذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وحققت "نسرين" من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

المسلسل من بطولة: ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، منة فضالي، محمود حجازي، وآخرون ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وفي السينما آخر أعمال نسرين أمين فيلم "صاحب المقام" من بطولة يسرا، آسر ياسين، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، نسرين أمين، هالة فاخر، حسن يوسف، وعدد آخر من الفنانين وإخراج محمد العدل.

والفيلم تدور أحداثه حول شاب يتعرض للعديد من المتاعب فى حياته، ويحاول الخروج من أزماته ويفشل، حتى تظهر له امرأة تحاول مساعدته على التقرب من الله لحل جميع مشاكله وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements