رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسبة خيالية.. أجر سمية الخشاب في كليب "أوعدك" مع عمر كمال

سمية الخشاب وعمر
سمية الخشاب وعمر كمال
تخوض الفنانة سمية الخشاب تجربة غناء المهرجانات الفنية لأول مرة مع المطرب عمر كمال، وتم تصوير الكليب الذي يحمل عنوان "أوعدك"، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.


وعلمت فيتو أن الفنانة سمية الخشاب لم تتقاض أي مقابل مادي منتج  كليب "أوعدك"، ولكن كان لها شرط في عقد العمل أن تحصل على نسبة 30% من أرباح الأغنية بعد طرحها.

وكانت سمية الخشاب أعلنت تعاونها الأول مع المطرب عمر كمال لأول مرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال أغنية أوعدك، ونشرت صورة جديدة من كواليس الأغنية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وظهرت سمية الخشاب خلال الصورة وهي تجلس على ظهر سيارة فارهة من اللون الأحمر، وبجوارها عمر كمال يمسك بباقة ورد حمراء، وعلقت سمية على الصورة عبر حسابها على إنستجرام قائلة: أوعدك.. ملبن مصر".

أغنية عربية أنا


وكان آخر أغاني سمية الخشاب هي "عربية أنا" التي تم طرحها في فبراير من العام الماضي وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، ونادت من خلالها بحصول المرأة في الوطن العربي على حقوقها ودعت لمناهضة العنف ضد النساء بوجه عام، ولاقت الأغنية نجاح كبير وانتشار واسع حين تم طرحها، ووصلت نسبة مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى حوالي مليون ونصف المليون، والأغنية من كلمات هشام صادق وحسن محمد، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وقام بإخراج الكليب رندلي قديح. 

مسلسل موسى


يُذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب ومنذر رياحنة ورياض الخولي، وهو من إخراج محمد سلامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية