رئيس التحرير
عصام كامل

نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يستعد للسفر ويأمر ببيع ممتلكاته

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش
انتهت، منذ قليل، الحلقة 6 من مسلسل نجيب زاهي زركش ودارت أحداث الحلقة حول الكشف عن عائلات سعد وسعيد ومسعد، فسعيد يعيش مع والده الذي أخبره أنه لم ينجبه ولكنه أقنعه أنه يمزح، أما مسعد فيعيش مع أسرة من أب وأم وثلاثة بنات، وسعد يعيش مع أحد أصدقائه.



ودارت أيضًا أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6 حول إعداد نجيب للسفر حيث طلب من المحامي الخاص به أن يبيع ممتلكاته عدا أفلام زركش وقصره، ويأمر بمكافأة للعاملين بالقصر مع توصيته بإغلاق القصر بعد شهر من رحيله ومنح مفاتيح القصر والسيارة لشقيقته شيرين.


كما شهدت مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6 أيضًا حلم مسعد بأنه يتزوج من نانسي، كما اعترف مؤنس لنانسي أنه يحب نهى بنت صابر ورحبت نانسي بالأمر، وفي الأخير وبينما يستعد نجيب للرحيل يتفاجيء طريف بأن نجيب قد أغمض عينيه وهو في السيارة ولا يجيب عليه فأسرع طريف للإطمئنان عليه.





أبطال نجيب زاهي زركش


مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.


القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش


ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.


مسلسل بالحجم العائلي


يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.


سمير بهزان


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.
الجريدة الرسمية