رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 27.. مؤنس ونهى ينتظران طفلا وشيرين تسامحهم وتزورهم

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 27 حول نجيب الذي نقل كل العاملين بالقصر إلى السطح الذي يسكن به مسعد من أجل أن يكون بجانبه في مرضه، ولقد حرص على أن يمنحه الدواء في وقته، وتقارب كل من مسعد ونجيب خلال فترة المرض خاصة أن نجيب أحضر أصدقاء مسعد إليه حتى يقضي وقتًا ممتعًا معهم في غرفته فوق السطح.


أما سحر تنهي علاقتها بالدكتور ناير، حيث طلقها بعد أن وجدها فوق سطح مسعد، أما نهى ومؤنس فيتعرض عملهما للأذى بسبب شيرين التي تقرر أن تسرق منهما العملاء، واكتشفت نهى ذلك وقابلت شيرين ولكن شيرين أنكرت، وتغيرت شيرين كليًا بعد أن علمت بأمر حمل نهى وأنها تحمل حفيدها، وذهبت إليهما وحاولت إقناعهما بأمر تسمية المولود إن كان ولدًا بـ"نشأت" أو شيرين إن كان بنت وذلك وسط رفض تام من نهى.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش

علمت "فيتو" أن ميزانية مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.



أبطال نجيب زاهي زركش


مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي


يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

أجور الممثلين


وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".

تقديرات جزافية


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".
Advertisements
الجريدة الرسمية