Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجوي فؤاد تدعم مها أحمد فى أزمتها مع "السقا وكرارة": "ربنا هيعوضك" | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

ساندت الراقصة نجوي فؤاد، زميلتها الفنانة مها أحمد، فى أزمتها مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة بسبب مسلسل "نسل الأغراب"، قائلة: "ربنا هيعوضك وأنا زيك قاعدة بقالي 7 سنين بدون شغل".


وتابعت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاحة مصري" تقديم الفنانة مها أحمد المذاع على فضائية "الشمس"، : " إن شاء الله ربنا هياخد حقنا وهو شايف كل حاجة".




الرقص سبب السعادة
وتحدثت الفنانة نجوي فؤاد عن السعادة، قائلة: " الرقص كان أحد أدوات دخول السعادة على قلوب الإنسان فالرقص يخرج من صميم الفنان ويصل إلى الجمهور مباشرة"، لافتة إلى أن الرقص محاولة لإخراج الطاقة المكبوتة داخل الإنسان.

غزو أجنبي
وأضافت إن الرقص مهنة جميلة ولكنه أصبح حاليا مبتذلا وفاضحا بسبب دخول العديد من الراقصات الأجنبيات فيه، بالإضافة إلى أن الرقص فقد احترامه بسبب حالة الغزو الأجنبي له.

بداية الأزمة

وكانت الفنانة مها أحمد أثارت الجدل بعد تصريحاتها النارية التي كتبتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها، لما تتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة عن نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل وادتهم على قفاهم".

وتابعت: "ركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية وهما راضيين رغم إن طول عمرهم ما بيعملوش كده مع أى زميلة لهم أقربها أنا".

وأضافت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني ما عرفوش دور، ما تعملوش واحده مبتدئة المفروض إنه عارف قيمتي الفنية". 

وتابعت مها: "لكنه اتهرب مني وما وقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي أخته (ندل) أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقول لي يا أستاذة نزلت من نفسي، وقلت له مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة".

وأضافت: "رد وقال لي الدور بينادي صاحبه، طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب وقلت (عوضي عليك يا رب).

استكملت: "تمر الأيام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان ما بيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)".

وأضافت: "يمهل ولا يهمل ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل يا اللي ما بتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على أساتذتكوا (عوضنا على الله) يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا.


نقابة المهن التمثيلية

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بيانا بشأن تراشق بعض الفنانين وتبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها خلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة.

وأضاف البيان: "لذا يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements