الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

نجوى كرم تفجر مفاجأة عن رأيها فى المثليين.. وحياتها كزوجة ثانية | فيديو

ثقافة وفنون نجوى-كرم
نجوى كرم

كشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن آرائها السياسية ورؤيتها للحريات وحصول المرأة على حقوقها ، خلال حوارها مع الإعلامى جعفر عبد الكريم على قناة دويتشة فيلة، في برنامج " جعفر توك" ، كما كشفت عن مفاجآت بحياتها الشخصية لم يكن يعرفها الجمهور. اضافة اعلان


وخلال اللقاء طرح الإعلامى جعفر عبد الكريم على المطربة نجوى كرم ، عدة أسئلة جريئة لم تكن تتوقعها ، لتكشف الفنانة نجوى كرم عن رؤيتها المختلفة فى كل ما يخص حقوق المرأة و الحريات . 

المثليون أحرار بتصرفاتهم  

وبسؤال الفنانة نجوى كرم، بشأن موقفها من حقوق المثليين وهل هي مع أم ضد إعطاء المثليات والمثليين حقوقهم، وهو ما أجابت عليه نجوى كرم بالإيجاب، قائلة: "أكيد، فالمثليون أحرار بحياتهم، وهم أحرار بتصرفاتهم أيضا".


كنت زوجة ثانية فى وقت ما  

فجرت نجوى كرم مفاجأة لم يكن يعلمها كثيرون عنها، وهي أنها كانت الزوجة الثانية في وقت ما، مؤكدة أنها قبلت بأن تكون زوجة ثانية من أجل الحفاظ على الزوجة الأولى. 

وأضافت: "رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال"، في حين أن زوجها في ذلك الوقت كان يرغب في الانفصال عن زوجته الأولى. 



حصول المرأة على حقوقها دون سلب حقوق الرجل 

في سياق متصل، قالت نجوى كرم إنها ليست مع سلب حقوق الرجل تحت حجة حقوق المرأة، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تزيد حقوق المرأة عن حدها، مؤكدة أن بعض النساء يفكرن بأن حقوقهن أن تصبح الرجل والمرأة في البيت وهذا يسبب خللا فى النظام المجتمعى، لأن المرأة هي مدرسة الحياة ووراء كل رجل عظيم امرأة، فالمرأة ممكن أن تكون رئيسة لكن ليس على حساب سلب حقوق الرجل.