رئيس التحرير
عصام كامل

نجوى فؤاد: تزوجت أحمد رمزي 17 يوما وهذه حقيقة علاقتي بالملا | فيديو

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد
أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها لم تتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، موضحة: "اتخطبنا فترة قليلة وتم الانفصال بسرعة وتزوج من نجمة أخرى".


تصوير فيلم سينمائي
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنها تزوجت من الفنان الراحل أحمد رمزي 17 يوما، أثناء تصوير أحد الأفلام السينمائية.

أحمد رمزي
وأوضحت: "كنا بنصور فيلم مع بعض وكان أحمد رمزي منفصل عن زوجته التى أنجب منها ابنته باكينام، وكنت أنا منفصلة عن أحمد فؤاد حسن، وطلب مني الزواج، فوافقت".



أمريكا
وتابعت: "كتبنا الكتاب بحضور شقيق أحمد رمزي الدكتور حسن، وفى اليوم الثاني سافرت لأمريكا لحضور حفل افتتاح أحد المطارات هناك، وعندما عدت من الخارج علمت أن أحمد رمزي عاد لزوجته مرة أخري، فقال لي: انت عارفة أنبي بحب أبنتي باكينام ومقدرش استغنى عنها فقلت له: كدة تمام وانفصلنا وتناولنا العشاء سويا ووصلني لمنزلي".

إجهاض
أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها باعت حياتها الخاصة من أجل الشهرة، والفن، موضحة أنها لم تحقق الثروة التي يعتقد بها الجمهور.

الإجهاض

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنها أجهضت نفسها أكثر من مرة للحفاظ على رشاقتها وجسدها.

أحمد فؤاد حسن

وأوضحت: "كنت بشتغل من أجل الفن، وأنها حملت من 3 من أزواجها منهم كان أحمد فؤاد حسن، وأجهضت نفسها وأحمد فؤاد حسن انفصل عنها بسبب ذلك لأنه كان يسعى للإنجاب لأنه عاش وحيدا".


الجريدة الرسمية