Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجوم وأشباههم "صورة طبق الأصل".. أبرزهم العندليب وعمرو دياب وتايلور سويفت

ثقافة وفنون d
عمرو دياب

سارة عبد المجيد

هل فكرت يوما أن هناك شخصا مماثلا لك ويشبهك. معظمنا لديه أشخاص يشبهونه، ولكننا لا نعرف شيئا عنهم، ولكن المشاهير هم أكثر الأشخاص حظا في هذا الصدد وذلك بسبب تداول صورهم على نطاق واسع.

وكان من بين المشاهير الذين يتشابه عدد من الأفراد معه  بصورة كبيرة، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ و قطة السينما المصرية الفنانة زبيدة ثروت و الهضبة عمرو دياب والفنان  تامر حسني.

وتستعرض «فيتو» هذا التشابه الكبير من خلال الصور التالية:

- العندليب الأسمر
 شاهدنا جميعاً التشابه الكبير بين الفنان الشاب شادي شامل وبين الراحل عبد الحليم حافظ ، الذي جسده مسيرته الغنائية في مسلسل "العندليب".



وكان أول ظهور لشادي شامل بعد فوزه بالمسابقة التي تم تنظيمها لعمل مسلسل يروي قصة حياة الراحل "العندليب الأسمر" و فاز فيها نسبة لهذا الشبه الكبير.

وبعد تعلق الناس به وبشكله الذي فقط يشبه عبد الحليم، نفى شادي شامل وقتها وصفه بأنه يمثل الجانب الشكلي لعبد الحليم حافظ وقال: "أنا لست منلوجست أقدم شكل عبدالحليم بل أنا ممثل تقمص شخصيته شكلاً وروحاً".


واعتمد شبيه العندليب في إتقانه للدور على عشرات الصور والبرامج ، وحرصوا خلال العمل على تقديم الجانب الإيجابى للفنان العظيم الذي يتمثل في ذكائه الحاد وإصراره اللانهائي على النجاح.

- عمرو دياب
شبه كبير بين الشاب حسام مصطفى والفنان عمرو دياب، الذى ظهر في  كواليس إعلان الهضبة الأخير، والذى كشف من قبل عن لقائه بالهضبة، حيث قال: "التقيته بالتصوير الأخير لإعلانه، ووجهنى عن كيفية التصوير، ولكن لم يدور حوار خارج التصوير. 



وتابع: "ظهرت فى الإعلانات بنفس تفاصيل عمرو دياب فى أغنية تملى معاك، ثم ملامحه فى أغنية نور العين"، مضيفًا: "وقتها كنت بلبس هدوم كتير عشان جسمى يكون قريب من عمرو".

- زبيدة ثروت
"فاطمة هتلر" شبيهة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت عند رؤية صورها للوهلة الأولى تشعر وكأن روح النجمة الراحلة زبيدة ثروت بعثت من جديد، نفس الأعين ونفس الابتسامة ونفس النظرة، خاصة بعد أن لاحظت هذا الشبه وبدأت تلتقط صورًا لنفسها بالأبيض والأسود تجعل من الصعب تفريقها عن الفنانة الشهيرة.




- تامر حسنى 
وفوجئ النجم تامر حسنى أثناء تواجده فى مكتبة الإسكندرية استعدادًا لحفله الغنائى منذ حوالى عامبن فى ختام "مؤتمر الأطباء" بشبيهه ويدعى "عمر" والذى من شدة تعلقه بالنجم يقلده فى كل شىء، ومازحه تامر فور رؤيته لأول  قائلا: "أزيك يا أستاذ تامر"، وبعد ذلك التقط معه عدة صور تذكارية.

وعلي الجانب العالمي فهناك عدد كبير جداً لنجوم وأشباههم، ومن أبرزهم  جينفير لوبيز، ريان جوسلينج، ريهانا، وتايلور سويفت، وجوني ديب، و مايلي سايروس، وجوج كلوني، وإيما واتسون.









Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements