رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم هوليوود يهاجمون الموسم الثاني من Bridgerton.. اعرف الحكاية

Bridgerton
Bridgerton

على مدار شهر يناير 2021 تصدرت منصة نتفليكس الرقمية  نسب الأعلى مشاهدة حول العالم متفوقة على ديزني بلس ومنصة Hulu الرقمية.



تعود هذه السيطرة والتصدر كـ" الأعلى مشاهدة" إلى قوائم مسلسلات  نتفليكس الذي حققت نجاحا كبيراً عقب أيام من طرحها وجاء علي رأس القائمة  الموسم الأول من مسلسل Bridgerton  الذي حطم الأرقام القياسية من حيث نسب المشاهدة.


Bridgerton
وعقب أعلان نتفليكس عن عودة المسلسل بموسم ثانِ، استطاع الموسم الأول من "بريدجيرتون" الدخول إلى 82 مليون منزلا حول العالم خلال يناير فقط ، ليحطم الأرقام القياسية على نتفليكس.

إذ ازدادت نسبة المشاهدين نحو 19 مليون في عشرة أيام فقط، وذلك بعدما وصل عدد المشاهدين في 28 يوم على صدوره إلى 63 مليون مشاهد.



رحيل ريجيه جان بايج
يحوي الموسم الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون" حزمة مفاجآت، حيث أعلنت "نتفليكس" أن الممثل ريجيه-جان بايج و بطل العمل، لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون"، ما أثار حزناً لدى محبي صاحب دور دوق هاستينجز.

ولم يشكل خروج ريج جان بادج صدمة عند الجمهور فحسب، بل الموضوع أثار استياء نجوم هوليوود، بعد إعلان ريج عدم مشاركته في الموسم الثاني من Bridgerton.


وعلقت كيم كارداشيان على خبر قائله: "ماذا حدث.. كيف يمكن أن يحدث ذلك.. أنا لست أدري ولست بخير".

ثم تابعت في تغريدة على حسابها على تويتر وكتبت بما معناه: "إذا أردتم أن نشاهد "بريدجيرتون" مجدداً عليكم أن تضموا كل من كلوي كارداشيان وكيندال جينر".
 
وعلق جون أوليفر خلال برنامج Last Week Tonight ، قائلة: "في الغالب لا تظهر شخصيته في باقي الروايات.. انها حقاً قصة جيل للعائلة بأكملها".

وتابع: يمكن أن تخسروا الدوق نهائياً، ومن الغريب في شخصيته بأن يبدأ شيئاً لا ينهيه".



وعبّرت نجمة تلفزيون الواقع ستاسي سكرويدر عن حزنها وكتبت بما معناه: "أنا لست بخير".

أما ديون وارويك فغردت على حسابها الشخصي بـ "تويتر": "لا ريج، لا يمكنك أن تتركني هكذا، لن أتقبل الأمر".
أحداث مسلسل Bridgerton


وتدور أحداث المسلسل المقتبس من قصص تاريخية للأمريكية جوليا كوين عام 1813 في إنجلترا ويصوّر إشكاليات المجتمع المخملي البريطاني بلمسة عصرية.

وتتباين اللغة المستخدمة في العمل والموسيقى والنبرة النسوية والطاقم التمثيلي الغني بفنانين من مشارب متنوعة، مع ما هو سائد في المسلسلات التاريخية.


ويُستأنف إنتاج الموسم الثاني من المسلسل في الربيع، وهو سيركز على "الأنشطة الرومانسية" لشقيق دافني، اللورد أنتوني بريدجرتون (جوناثان بايلي)، غير أن مغامرات دوق هاستينجز انتهت مع الجزء الأول، وفق ما أعلنت "نتفليكس"، وعن مواعيد عرضه تقرر طرح أولي حلقات المسلسل خلال شهر يونيو 2021.

Advertisements
الجريدة الرسمية