رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الأدوار الثانية في دراما رمضان.. محمد محمود يتفوق على نفسه وممدوح في الموعد بـ "لعبة نيوتن"

الفنان محمد محمود
الفنان محمد محمود والنجم يحيي الفخراني


واحدة من العلامات المميزة في دراما رمضان 2021 هو تألق عدد من فناني الأدوار الثانية إلى جانب نجوم الشباك من الأسماء الرنانة وأصحاب البطولات الأولى.



محمد محمود يتفوق على نفسه

من أبرز الأسماء التي أبهرت الجميع في هذا الموسم هو الفنان محمد محمود الذي تفوق على نفسه في دور "طريف" بمسلسل نجيب زاهي زركش بطولة النجم يحيي الفخراني.


الفنان صاحب الـ 70 عاما يعتبر هو فاكهة العمل ومفاجأته السارة إلى الآن واستطاع أن يبهر جمهور المسلسل بأدائه السلس الذي ينفذ إلى القلب مباشرة.





عمرو عبد الجليل

الفنان عمرو عبد الجليل كعادته كان في الموعد من خلال شخصية "زاهي العتال" في مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث يعد أحد نجوم العمل  بعد وصولنا إلى منتصف السباق.




محمد ممدوح

الفنان محمد ممدوح أيضا من الأسماء التي حظيت بإشادات كثيرة خلال هذا السباق من خلال دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي، حيث يستمر "ممدوح" على نفس الخط الذي رسمه لنفسه في السنوات الأخيرة ويكمل سلسلة نجاحاته في رمضان والتي كانت بدأت بمسلسل "جراند أوتيل" عام 2016.





سيد رجب


الفنان المخضرم سيد رجب أحد الأسماء التي واصلت رحلة الإجادة أيضا هذا العام من خلال مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، حيث يجسد خلاله دور "المعلم وهبة" وكان سيد رجب قد تألق برفقة محمد رمضان أيضا قبل ثلاثة مواسم من خلال مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في شهر رمضان 2018، وقدم خلاله شخصية "هتلر".





هشام سليم


الفنان الكبير هشام سليم أيضا واحد من نجوم مسلسل "هجمة مرتدة" إلى جانب بطلي العمل أحمد عز وهند صبري، حيث يجسد هشام سليم دور "اللواء رفعت" بكل مهارة وبراعة ليثبت أنه فنان من العيار الثقيل.




ريهام عبد الغفور


الفنانة ريهام عبد الغفور يبدو أن هناك كيمياء خاصة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني حيث تشكلان ثنائية ناجحة معا للعام الثاني على التوالي من خلال مسلسل "قصر النيل" والذي تقدم فيه ريهام دور "عايدة" وكانت قد تألقت العام الماضي برفقة دينا الشربيني أيضا في مسلسل "زي الشمس".










Advertisements
الجريدة الرسمية