رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتفيلكس تكشف عن موعد عرض الجزء الخامس من La Casa De Papel

La Casa De Papel
La Casa De Papel
Advertisements
كشفت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل الاسباني الشهير "La Casa De Papel"، و الذي حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

ونشرت نتفليكس برومو المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كشفت عن عرض العمل ابتداء من يوم 3 سبتمبر المقبل.


مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، وحصل على المركز الأول بين المسلسلات الأجنبية المعروضة على شبكة نتفليكس، وتم عرض الموسم الرابع في شهر أبريل 2020 وحقق 65 مليون مشاهدة في أول 28 يوم من العرض.



وحقق الجزء الرابع من المسلسل صدى واسعا في مصر خاصة، حيث احتوت الحلقة الأولى منه على العديد من المشاهد الذي غازل فيها صناعه الشعوب العربية، فوقع أبطال العمل داخل الأحداث في ورطة وتعرض أحدهم إلى إصابة، فتواصلوا مع الطبيب “أحمد” وهو طبيب باكستاني ملتح الذي استعان بالطب العربي لمعالجته.

و تدور قصة المسلسل الذي كتبه أليكس بينا، حول سرقة Royal Mint of Spain في مدريد وهو البنك الملكي، وذلك من خلال ثمانية أشخاص يقومون باحتجاز أكثر من ستين رهينة لطبع مبلغ 2400 بليون يورو ويدير العملية شخص واحد هو البروفيسور.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية