رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لعرض مسلسل Who Killed Sara

فيتو
أعلنت منصة نتفليكس الرقمية عن قرب إنتهاء تصوير الموسم الثاني من المسلسل المكسيكي الذي يحمل اسم Who Killed Sara، كما كشفت عن الموعد الرسمي لطرحه عبر شاشاتها.


وقررت نتفليكس عرض أولى حلقات المسلسل بداية من تاريخ 19 مايو المقبل، بعدما تصدر الموسم الأول منه قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على المنصة.


Who Killed Sara

وتدور أحداث المسلسل في أحد السجون المكسيكية حول  قصة المراهق أليكس مانولو جاردونا الذي سُجن ظلماً متهماً بقتل أخته سارة كزيمينا لامدريد، وبعد 18 عاماً من السجن، يخرج أليكس لينتقم من أسرة صديقه وصديق أخته رودولفو لازكانو الذي يشعر أنه مسؤول عن وفاة أخته. 


مسلسلات نتفليكس

وفي الشهر ذاته تستعد نتفليكس طرح لاستقبال الموسم السادس والأخير من  سلسلة الدراما الشهيرة Lucifer، وتبدأ عرض أولى حلقاته في تاريخ 28 مايو 2021.

مسلسل Lucifer

حيث كشف النجم العالمي توم إليس، صاحبة شخصية الشيطان "لوسيفر" فى مسلسل Lucifer انتهاء تصوير الموسم السادس والأخير من السلسلة الشهيرة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"  ليودع فيها زملائه في العمل بعد فترة طويلة من التصوير استمرت لسنوات.


 
وجاءت رسالة الوداع التي نشرها إليس عبر تويتر كالآتي: "منذ 6 سنوات بدأت رحلة مع مجموعة رائعة من الناس واليوم نقول وداعاً ونحن مغرمين ببعضنا البعض، شكراً لكل فرد من أفراد الطاقم، الذين ساعدوا في نجاح القصة منذ البداية"، ووجه فى تغريدته الشكر لزوجته ميجان أوبنهايمر التي تزوجها عام 2019 على رحلة دعمه التي استمرت كثيراً.

قصة المسلسل

و قصة مسلسل Lucifer مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التي كتبت بواسطة مايك كاري.

وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط في مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.



أبطال مسلسل Lucifer

المسلسل ينتمي لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة في 25 يناير 2016 ويحتوي على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.

ويشارك في بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلي آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس. 
Advertisements
الجريدة الرسمية