رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل الحلفاوي يكشف مروره بحالة نفسية سيئة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي
كشف الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن مروره بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الحالية.

وكتب نبيل الحلفاوي قائلا: "‏على المستوى العام.. مود مش لطيف.. مؤقتا إن شاء الله.. على المستوى الشخصي.. مود سيئ.. دائم بحكم المرحلة العمرية والظروف المحيطة.. أحسن ما فيه أنه ليس الأسوأ.. يا رب دايما".


وأضاف في تدوينة أخرى: "‏شكرا لكلماتكم الطيبة ودعواتكم الصادقة.. ربنا يجعلها من نصيبنا جميعا.. الحمد لله على كل شيء.. المود ده بقاله سنين.. وأسبابه دائمة.. لكن هنا معاكم بنهرب شوية ونتكلم في الكورة وغيرها.. بس برضه.. أهو كل فترة كده نفضفض بكلمتين ونرجع نهرب تاني".

ويشارك الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجوم: فتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وتعتمد أحداث "القاهرة كابول" على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلاً عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

وأعلن المخرج حسام على عن تفاصيل تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، المقرر عرضه فى موسم مسلسلات رمضان 2021 ، من إنتاج شركة سينرجى.

وقال حسام على عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "واحنا فى آخر خطوات مرحلة التصوير للمسلسل أحب أقول المسلسل دا على أد ما تعبنا فيه وتعبنا من ظروف تصويره (كورونا) بس الحقيقة المشروع له عندى مكانة مختلفة حبيته بشكل خاص حبيته من حلاوة ورقة اللى كتبه الأستاذ عبد الرحيم كمال".

وأوضح: "حبيت المسلسل من روح وشطارة واحترافية الكرو بالكامل حبيته من شطارة وعلاقة نجومه ببعضهم، انا بحب كل المشاريع اللى بشتغل عليها بس القاهرة كابول مدة علاقتي بالمشروع كانت أطول من المعتاد بسبب تأجيل ميعاد العرض من رمضان 2020 لرمضان 2021 بسبب قفل المطارات فبالتالي علاقتي بالمشروع بقت أعمق وأطول".

Advertisements
الجريدة الرسمية