رئيس التحرير
عصام كامل

نانسي عجرم تنعى الفنان الكويتي مشاري البلام

الفنان الراحل مشاري
الفنان الراحل مشاري البلام
نعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الفنان الكويتي مشاري البلام الذي توفي اليوم عن عمر ناهز الـ 48 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "مؤلم خبر رحيل الممثل مشاري البلام.. أحرّ التعازي لعائلته ومحبيه".


معاناة مع كورونا

وكان الفنان الكويتي مشاري البلام، نقل منذ أيام إلى العناية المركزة بالمستشفى بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد وانخفاض نسبة الأكجسين في الجسم.

يذكر أن الفنان الكويتي مشاري البلام، أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قالت: "أخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وكتب الفنان محمد العلوي: "أخونا الفنان البلام في العناية المركزة.. ادعوا له الله يبعد عنه كل شر".

مشواره الفني

جدير بالذكر أن مشاري البلام هو ممثل كويتي من مواليد عام 1972، وهو ابن عم الفنان الكويتي حسن البلام.

وحصل البلام على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ثم بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت.

وتوالت بعدها الأعمال الفنية له، حيث قدم عدة أدوار صغيرة ومتوسطة، حتى جاءته الفرصة في عام 1998 للمشاركة في مسلسل دارت الأيام، ليبدأ نجمه بعدها يلمع، ويأخذ بعدها أدواراً أكبر، كما اشتهر بلعب الأدوار الصعبة والمركبة.
الجريدة الرسمية