رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نانسي عجرم تحتفل بـ «أحد الشعانين» رفقة أسرتها

نانسي عجرم
نانسي عجرم
احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، رفقة أسرتها بـ أحد الشعانين والذي يوافق اليوم 28 مارس الجاري.


ونشرت نانسي عجرم صور لـ بناتها معلقة عليها قائلة: "‏شعنينة مباركة.. إن شاء الله السنة الجاية منعيد كلنا بظروف أفضل".


أغنية أمي


وفي سياق آخر، حققت أغنية أمي للنجمة اللبنانية نانسي عجرم 7 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم طرحت أحدث أغنياتها التي تحمل اسم أمى، وذلك احتفالا بـ عيد الأم والذي يوافق 21 مارس من كل عام.

أغنية نانسي عجرم في عيد الأم



وأهدت نانسي عجرم الأغنية لوالدتها ولجميع الأمهات في الوطن العربي، وظهرت والدة النجمة اللبنانية معها فى الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.

نانسي عجرم


وفي سياق آخر، أطلت نانسي عجرم على شاشة CNN بالعربية مؤخرا، وذلك من خلال برنامج شربل يستقبل، وتطرقت خلال البرنامج إلى الحديث حول العديد من القضايا الجادة ومن أبرزها أحوال المرأة العربية وكذلك الثورات.

وخلال اللقاء انتقدت نانسي غياب القوانين الصارمة التي من شأنها حماية المرأة في الدول العربية من العنف، كما أكدت أنها ليست ضد المجتمع الذكوري الذي ترى ضرورة دعمه للمرأة وفقًا لمبدأ الحقوق المتساوية.

كما تطرقت نانسي كذلك في ظهورها الخاص من خلال البرنامج إلى الثورات ودعوات التغيير التي شهدتها دول كثيرة في العالم العربي في السنوات الأخيرة.

وأشارت إلى أنه لا يمكن منع الشعب من الثورة، معربة عن ضرورة ألا تضل هذه الثورات أهدافها أو أن تتحول إلى نشاط تخريبي، وتمنت فيما يتعلق ببلدها لبنان الذي وصفته بـ "المتعب" أن يتم تلبية متطلبات اللبنانيين، مؤكدة أن تغيير لبنان يبدأ من الشعب.

وكانت نانسي عجرم عبرت في الآونة الأخيرة عن تعاطفها مع الطواقم الطبية، أطباء وممرضين ومسعفين، وامتدحتهم لعدم ضعفهم في مواجهة أزمة جائحة كورونا لحماية المرضى، ووصفتهم بالقلوب الشفافة والصادقة التي تعرف كيف تحب.

وكتبت نانسي عجرم تدوينة على الفيس بوك قالت فيها: "نحنا تعبنا بس انتو ما استسلمتوا، نحنا خايفين بس انتو بعدكن متحدين، نحنا عم نضعف بس انتو قوّتنا.. أطباء وممرضين ومسعفين، انتو أشخاص عم بتقاوموا التعب وتواجهوا الخوف لتحمونا.. عم بتحاربوا الموت لتبقى الحياة".

و قالت: "أنتوا ما عم بتناموا، سهرانين على سلامتنا، انتو بعاد عن بيوتكن حتى احنا نبقى محميين ببيوتنا، انتو محرومين من أهلكن حتى نحنا ما نخسر أهلنا، انتو عم تهتموا بكل مريض بوقت احنا محرومين نرافقن.. إلكن انتو كل الطاقم الطبي شو ما قلنا قليل وصعب كتير نوصف الحب يلي عم تقدمو لنا اياه بلا أي مقابل".
Advertisements
الجريدة الرسمية