رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

نانسي عجرم مع زوجها
نانسي عجرم مع زوجها وبناتها

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها "إيلا"، ونشرت صورا من الحفل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



وعلقت نانسي عجرم على الصور قائلة: بعيدك يا كل الحلا، يا روح قلبي، يا أجمل إنجازاتي وعد عليّ ضلّ حدك لآخر العمر.. دعم، خْيال، وسند سنة ورا سنة ورا سنة، بحبك لتخلص الدني".






ألبوم جديد

وكانت الفنانة نانسي عجرم نشرت مؤخرا صورة لها من كواليس التحضير لألبومها الجديد.

وعلقت نانسي عجرم على الصورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "التحضيرات لإطلاق الألبوم الجديد.. بلّشت".

أغنية أمي
وكانت أغنية أمي لـ نانسي عجرم التي طرحتها الفترة الماضية حققت  7 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


أغنية نانسي عجرم في عيد الأم
وأهدت نانسي عجرم الأغنية لوالدتها ولجميع الأمهات في الوطن العربي، وظهرت والدة النجمة اللبنانية معها فى الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.

نانسي عجرم
وفي سياق آخر، أطلت نانسي عجرم على شاشة CNN بالعربية مؤخرا، وذلك من خلال برنامج شربل يستقبل، وتطرقت خلال البرنامج إلى الحديث حول العديد من القضايا الجادة، ومن أبرزها أحوال المرأة العربية وكذلك الثورات.

وخلال اللقاء انتقدت نانسي غياب القوانين الصارمة التي من شأنها حماية المرأة في الدول العربية من العنف، كما أكدت أنها ليست ضد المجتمع الذكوري الذي ترى ضرورة دعمه للمرأة وفقًا لمبدأ الحقوق المتساوية.

كما تطرقت نانسي كذلك في ظهورها الخاص من خلال البرنامج إلى الثورات ودعوات التغيير التي شهدتها دول كثيرة في العالم العربي في السنوات الأخيرة.

وأشارت إلى أنه لا يمكن منع الشعب من الثورة، معربة عن ضرورة ألا تضل هذه الثورات أهدافها أو أن تتحول إلى نشاط تخريبي، وتمنت فيما يتعلق ببلدها لبنان الذي وصفته بـ "المتعب" أن يتم تلبية متطلبات اللبنانيين، مؤكدة أن تغيير لبنان يبدأ من الشعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية