الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

نانسي صلاح تكشف حقيقة زواجها من المخرج سامح عبد العزيز

ثقافة وفنون 202006231049224922
نانسي صلاح

عربي صالح

أكدت الفنانة نانسي صلاح نجمة برنامج SNL بالعربي أن خبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز صحيح .

وقالت في تصريحات خاصة لفيتو إنها لن تريد أن تفصح عن أشياء خاصة بحياتها الشخصية أكثر منذ لك، مشيرة إلي أن قصة الحب بدأت منذ فترة بينهما.اضافة اعلان


وكان آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح مشاركتها في قصة امل حياتي التي تم عرضها ضمن مسلسل إلا أنا مع الفنانة حنان مطاوع.

وقدمت شخصية شيماء التي تكره كل من حولها، ولا تريد لهم الخير بسبب ما راته في حياتها.


وكانت نانسي صلاح قد أصيبت في انفجار بيروت الذي حدث منذ اشهر مضت وقالت الفنانة نانسي صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عايزة أشكر كل الناس اللى كلمونى علشان يطمنوا عليا، أنا كويسة الحمد لله وبخير".

وأضافت نانسى: "كل الناس اللى معايا وكرو مسلسل أسود فتح كله بخير ومحدش حصله أي حاجة.. أنا الإصابة اللى عندى محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تانى يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار.. وأنا كنت فى الحمام فجأة انفجر وقع على إيدى الحمد لله عرفت أكلم صحابى اللى كانوا موجودين في الأوتيل ولحقونى وروحنا المستشفى ودلوقت أنا كويسة الحمد لله".

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية نانسى صلاح على طمأنة جمهورها ومتابعيها، على حالتها، بعد إصابتها بجروح بعد يوم من تفجير مرفأ بيروت، الذى وقع في العاصمة اللبنانية، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

ونشرت نانسى صورة لها عبر الاستورى الشخصى على إنستجرام لها منذ قليل، من داخل المستشفى لتلقيها الإسعافات والعلاج إثر إصابتها فى اليد بجروح، وكتبت: "الحمد لله على كل شيء".

وتتواجد نانسي صلاح في بيروت حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، مع عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبرى فواز، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.