رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادية الجندي: لا أبحث عن عريس.. وهذه قصة أغرب معجب بي

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
كشفت الفنانة نادية الجندي، أن حالتها الاجتماعية الحالية عزباء ولا تبحث عن الزواج، لافتة إلى أنه لا توجد فنانة يمكنها تجسيد قصة حياتها إلا هي.


وتابعت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدبولكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "on e": "كل لما أنجح بأكون مرعوبة أكتر وعندي ثقة في النفس وليس غرور".

وعن أغرب شخص كان معجبًا بها، قالت نادية الجندي: "كان فيه واحد مجنون بيقف لي تحت البيت ويقول عايز أشوفها ولما منعوه كان بيقلع هدومه ويفضل يصرخ وبعدين جابوا له الشرطة وقبضوا عليه".

ولفتت إلى أن أغنية "بنت الجيران" من أغاني المهرجانات المحببة وفوجئت بسماع الأجانب في فرنسا لها.

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحا ملحوظا، استكمالا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.
Advertisements
الجريدة الرسمية