رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادية الجندي: عشت مراهقتي في الأفلام.. وهذه حقيقة زواجي السري

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
كشفت الفنانة نادية الجندي، حقيقة زواجها السري بعد مرور 26 سنة على انفصالها من المنتج والممثل محمد مختار.

الزواج السري


وأكدت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "dmc": "لم أتزوج في السر ولكن مفيش ست تقدر تعيش من غير حب خاصة لو كانت عاطفية ورومانسية ولكنى قررت أعيش للفن".

مراهقة نادية الجندي


وتابعت: "برغم إنى لم أتجوز سرًا ولكن بالتأكيد عشت قصص حب، ولكنى لم أعيش مراهقتي وعشتها في أفلامي".

وقالت الفنانة نادية الجندي خلال الجزء الأول من لقائها بنفس البرنامج، إن فترة زواجها من عماد حمدي امتدت لـ10 سنوات، مؤكدة أن فارق السن كان سببا في غيرته القوية عليها وكان يتخوف من نجاحها حتى لا تتركه وتهجره.

أزمة عماد حمدي


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "مشكلة عماد حمدي معايا حب التملك، وكان يمنع عنى الأدوار وده عمل حساسية بيني وبينه لأنه وقف في طريقي الفني".

رفض الأسرة الزواج


وأكدت أن والدها ووالدتها رفضوا زواجها من الفنان عماد حمدي، معقبة: "قلت لأبويا وأمي لو رفضتوا هاتجوز عماد حمدي غصب عنكم".

نصيحة والدها


وأشارت إلى أن والدها أخبرها أن عماد حمدي في فترة الخريف الفني بينما هي في فترة الربيع لذلك نصحها بعدم الزواج منه خوفا على فشل علاقتهما الزوجية.

سبب الطلاق


وتابعت: "عماد حمدي حرمني من التمثيل 10 سنين ولكنه أعطاني أجمل شيء وهو ابني هشام"، مؤكدة أنها انفصلت عنه خلال تصوير فيلم "بمبة كشر" ولم يتم الإعلان عن طلاقهما خوفًا على عدم نجاح الفيلم.

بدلة رقص فيلم "بمبة كشر"


وأكدت: "بدلة الرقص الحمراء في فيلم بمبة كشر لم تكن السبب وراء طلاقي من عماد حمدي لأن الانفصال حدث بالفعل قبل تصوير الفيلم".

مرض عماد حمدي


وأوضحت نادية الجندي، أن مرض الفنان عماد حمدي كان بسبب حزنه علي شقيقه وليس الأمر متعلقًا بها على الإطلاق.

واستطردت: "أنا أخدت فلوس بيع محل الأزياء بتاعي واشتريت سيناريو فيلم "بمبة كشر" من جمال الليثي وروحت لعماد حمدي وقلت له عايزه أنتج الفيلم فرفض لأنه فيلم استعراضي ويحتاج إلى تكلفة ولكنى اصريت علي إنتاجه ونجح نجاح باهر". 
Advertisements
الجريدة الرسمية