رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي عمر في أحدث إطلالاتها بالأبيض

مي عمر
مي عمر
شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مي عمر مرتدية فستان أبيض.




مسلسل نسل الأغراب


يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، كان مشاركتها في مسلسل نسل الاغراب، الذي عرض في الماراثون الدرامي ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2021، أمام النجمين احمد السقا وأمير كرارة، وتأليف وإخراج زوجها المخرج محمد سامي.

وقف المخرج محمد سامي


وفي سياق منفصل، أثيرت حالة كبيرة من الجدل عقب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المفاجئ بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي إلى أجل غير مسمى.

وعقب صدور القرار، انتشرت العديد من التساؤلات عن كواليس منع التعامل مع مخرج مسلسل نسل الأغراب، حيث أرجع الكثيرون ذلك إلى مجموعة من الأسباب جاء أبرزها كالتالي:

1- أول الأسباب تمثل في استياء جهة إنتاج مسلسل نسل الأغراب من الدور غير الفعال لرجال الشرطة خلال أحداث المسلسل الذي عرض في رمضان، وغياب دور القانون خلال أحداث نهاية العمل، ما قد يعكس صورة سلبية لدى المشاهدين.

2- كذلك أبدت الشركة تحفظها قبل فترة طويلة على أسلوب تعامل المخرج محمد سامي معها، خاصةً في ظل عدم التزامه في تسليم الحلقات المتفق عليها من مسلسل «نسل الأغراب» في موعدها، وما أثار حفيظتها هو المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه العمل، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي تم إنفاقها علي الممثلين والديكورات، ووجود نجمين كبار بحجم أحمد السقا وأمير كرارة في بطولة العمل.
 
3- ثالث الأسباب تتمثل في قيام الإعلامية بسمة وهبة بنشر صورة جمعتها بالمخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان، وأعلنت من خلالها عن تعاون الثنائي في عمل درامي خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022 وهو الإعلان الذي استنكرته بشدة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي.

4- اعتبرت "المتحدة" ذلك بمنزلة تعد لا يسمح به من محمد سامي على حقوقها الإنتاجية، بتسريب خبر تعاونه مع محمد رمضان للإعلام، ما اعتبرته خرقاً لبنود التعاقد، لتقرر على إثره وقف التعامل معه.

5- كما تناثرت بعض الأقاويل عن منح المخرج زوجته الفنانة مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه، وإضافة مشاهد لها دون مبرر درامي وذلك على حساب العمل، بالإضافة إلى وجود خلافات عديدة حدثت بين الأبطال أثناء التصوير نتيجة لذلك.
Advertisements
الجريدة الرسمية