رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي عمر تنشر صورة مع إدوارد من كواليس "لؤلؤ"

مي عمر وإدوارد
مي عمر وإدوارد
Advertisements

نشرت الفنانة مي عمر صورة لها من كواليس مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليا، وذلم عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهرت مي عمر خلال الصورة برفقة الفنان إدوارد، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالتعليقات الإيجابية.


وتصدرت الحلقة 8 من مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها أول أمس الإثنين، حيث تضمنت تعليقات رواد ونشطاء مواقع التواصل العديد من الإشادات بأحداث الحلقة وتتابعها. 

وحققت مي عمر نجاحا ملحوظا من خلال مسلسلها "لؤلؤ"، والذي يعرض حاليا، وتدور أحداثه حول "لؤلؤ" التي نشأت فى بيئة فقيرة وعاشت حياة صعبة منذ طفولتها ووضعت فى ملجأ للأيتام، والمعاناة التى عاشتها حتى وصلت إلى حلمها وأصبحت أهم وأشهر مطربة فى الوطن العربى.

وكانت مي عمر كشفت عن تعرضها لبعض المضايقات خلال الأيام الماضية بعد نجاح الحلقات الأولى لمسلسل "لؤلؤ"، أولي بطولاتها المطلقة، والذي يعرض علي عدد من القنوات الفضائية.

وتحدثت "عمر" عن من أسمتهم "الحاقدين" عليها بعد نجاح المسلسل، وحصده نسب مشاهدة عالية. 

وكتبت مي عمر على حسابها بالفيس بوك قائلة: "الفاشل لا يحتمل رؤية سعادة وتفوق غيره، ويحاول التقليل منه عن طريق السخرية أو النقد غير الموضوعي وغيرها من الأساليب التدميرية.

وأضافت: شعور كره الخير والنجاح للغير، سببه الغيرة والحقد، فيقومون بإحباط وتدمير الثقة بالنفس عن قصد بكل الطرق، ويشمتون به عندما ينهار ويعلن استسلامه.

وأضافت: "لا يجب لأحد ينشغل بتحقيق أحلامه أن يستمع للحاقدين، مردفة: عليه أن يستمر في تحقيق الإنجازات ويترك الكارهين للفشل والفراغ، يقضون حياتهم في النقد ومحاولة إفشال الآخرين وجرهم معهم نحو القاع".

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض عرض أول الساعة  7:45 مساء على on، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 مساء، وويتم عرضه أيضًا عبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد 5 صباحا، 3 مساء.

كانت آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

ومن المقرر أن تشارك مي عمر في سباق رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية