رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي حلمي تواصل هجومها على طليقها محمد رشاد: ضحك عليا ومش هرجعله

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد
كشفت الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج الحكم المذاع على قناة "الحدث اليوم" عن أزمتها مع طليقها محمد رشاد وسبب ابتعادها عن مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس 


وقالت مي حلمي في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "محمد رشاد هو السبب في ابتعادي عن هاني محروس ومصطفى حجاج وعفاف محروس  بالرغم أننا كنا أصدقاء للغاية بسبب الدعوى المقامة ضده من هاني محروس لعدم التزامه بتنفيذ بنود العقد وإلزامه دفع الشرط الجزائي وقيمته 500 ألف جنيه مصري وليس 5 ملايين جنيه كما قال محمد، وتصاعدت الأزمة وكان من المقرر الحجز على منزلي".

وأضافت: "محمد رشاد أعلن أنه طلقني في شهر 8 الماضي غيابيًا ولكن في الحقيقة أنه تم الطلاق في شهر 10 وليس شهر 8 كما ردد". 

وتابعت: "لا يوجد سبيل للرجوع إلى محمد رشاد"، متابعة: "لو حد ضربك هترجعلو".

وفي سياق آخر قالت الإعلامية مي حلمي طليقة الفنان محمد رشاد: "طليقي كان بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة، وروحت الشغل مرة عينيا وارمة من الضرب".

ضرب مبرح
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "روحت مرة الشغل وعينيا زرقا من ضرب طليقي ليا وفضلوا يحطولي ميكب أب كتير علشان يداروا المشكلة وساعتها قلت اتخبطت في الباب، وبعد لما اتضربت ضرب مبرح اتصالحنا بالليل وكان ليلة رأس السنة".

امرأة بائسة
وتابعت: "كنت ست بائسة في الحب ولما كان طليقي بيضربني كنت بحاول أدافع عن روحي، ومرة أخذت بوكس في عيني اليمين لما حاولت أدافع عن نفسي.

خيانة زوجية
وعلقت على صورة محمد رشاد: "لا عدو ولا حبيب وربنا يصلح حاله ويديله على قد نيته وضميره، وبنتقم منه بتجاهله وهو مبقاش في حياتي، وبقى غريب ومقدرش أقول اسمه".

كما كشفت المذيعة مي حلمي تفاصيل خيانة طليقها محمد رشاد لها، قائلة: "ظبطت خيانته ليا لما الموبايل بتاعه نوّر وكان مفتوح وأنا حطيت ايدي عليه والرسالة خطفتني وكلام مينفعش يتقال لأنه متقالش ليا أنا كزوجة".

بكاء الانفصال
وبكت المذيعة مي حلمي على الهواء بسبب خيانة طليقها محمد رشاد لها، قائلة: "كان نفسي زي ما بيتحب يحب ولكن للأسف محبنيش وكان وهم.. عمر الذكرى ما تتمحى ولكن الحب بيخلص وزعلانة أنى اديت حب كتير أوي وأنا متحبتش.. ومجاليش من جوازه غير الفضايح والناس اتهمتني أني ست شريرة".

وقالت الإعلامية مي حلمي، طليقة الفنانة محمد رشاد في حديث سابق: إنها عملت بلوك لعدد من المشاهير، ومنهم المطرب مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس وكل آل محروس بسبب طليقها.

وأضافت: "رشاد طلب مني أعمل كده، وفهمني حاجات غلط".

سلبية في شخصيتها
وتابعت: "بكره في شخصيتي المتسامح المتناهي اللي عندي، ولازم أخد القلم 7 مرات علشان أؤمن أن خلاص كفاية".

حلقة عفت نصار
وأردفت: "زعلت أني استضفت الكابتن عفت نصار مرتين في برنامجي ومكنش لطيف وراء الكواليس لأنه بيحب يتاجر بأخطاء غيره، وكانت من أسوأ حلقاتي برغم انتشارها على السوشيال ميديا".

رد محمد رشاد
ومن جانبه كتب محمد رشاد عبر خاصية ستور "انستجرام" للرد على تصريحات طليقته مي حلمي وقال فيه: "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول ما اللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد".

Advertisements
الجريدة الرسمية