رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي حلمى: طليقي محمد رشاد فهمني حاجات غلط عن مصطفى حجاج وهاني محروس وخلاني أعملهم بلوك

فيتو
قالت الإعلامية مي حلمي، طليقة الفنانة محمد رشاد: إنها عملت بلوك لعدد من المشاهير، ومنهم المطرب مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس وكل آل محروس بسبب طليقها.


وأضافت: "رشاد طلب مني أعمل كده، وفهمني حاجات غلط".

سلبية في شخصيتها
وتابعت خلال برومو حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة" بقناة "القاهرة والناس": "بكره في شخصيتي المتسامح المتناهي اللي عندي، ولازم أخد القلم 7 مرات علشان أؤمن أن خلاص كفاية".


حلقة عفت نصار
وأردفت: "زعلت أني استضفت الكابتن عفت نصار مرتين في برنامجي ومكنش لطيف وراء الكواليس لأنه بيحب يتاجر بأخطاء غيره، وكانت من أسوأ حلقاتي برغم انتشارها على السوشيال ميديا".

وكانت الإعلامية مي حلمي نشرت في وقت سابق صورة لسيارتها المتحطمة بعد تعرضها لحادث ضخم، حيث كانت برفقة شقيقها وصدمت سيارتها سيارة أخرى، أدت إلى تحطمها.

وأكدت مي حلمي أنها بخير حيث لا تعاني من أي كسور أو جروح، ويقتصر الأمر على عدد من الكدمات، بينما دخل شقيقها المستشفى نظرًا لتعرضه لبعض المضاعفات.

ونشرت مي تدوينة قصيرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث قالت: "شكرًا لكل الناس اللي بتسأل عليه بعد الحادثة أنا الحمد لله بخير كدمات بسيطة ادعو بس لأخويه أرجوكم عشان تعبان أوي في المستشفى".

وفى سياق متصل طلبت نيابة جنوب الجيزة، الاستماع لأقوال الشهود في حادث تصادم سيارتين بطريق المنصورية، والاستعلام عن حالة المصابين في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيق مع سائق النقل والتحفظ على السيارة. 

وتبين من التحريات الأولية أن السيارة الميكروباص كان يستقلها عدد من الفتيات في طريقهن للعمل، مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة أخريات، وتم نقلهن إلى المستشفى، وصرحت النيابة بدفن جثة الفتاة التي لقيت مصرعها في الحادث.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المنصورية، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى محل الواقعة، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص تستقلها عدد من الفتيات، في طريقهن للعمل بإحدى المزارع، مما أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة 9 أخريات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية