رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميزانية خيالية لمسلسل الثمانية لـ آسر يس وغادة عادل

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية
بدأ فريق مسلسل الثمانية تصوير المشاهد الأولى داخل أحد الديكورات الخاصة بالعمل، والتي جمعت كل من آسر يس وخالد الصاوي وغادة عادل وعدد من الفنانين المشاركين، والعمل من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.


وعلمت "فيتو" أن العمل تدور أحداثه في 8 حلقات والميزانية اقتربت من 10 ملايين جنيه.

وكان ترك آل الشيخ نشر عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق عليها: "أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي ( الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل، وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة، ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور.. ووقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال، وكنت في أمريكا بولاية نيويورك، وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور".

وأضاف آل الشيخ: "بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنة، مصطفى البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعة

واستكمل: "سيعرض العمل علي قنوات إم بي سي ومنصة شاهد، واليوم هو أول يوم تصوير فأتمنى من كل قلبي النجاح والتوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه و أتمنى أن نكون جميعا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".
Advertisements
الجريدة الرسمية