رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميادة الحناوي ترد على شائعة مرضها بالزهايمر.. وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ردت المطربة السورية ميادة الحناوي، على الشائعات التي ترددت حول إصابتها بفيروس كورونا ومرض الزهايمر مؤخرًا.

وفي البداية، طمأنت الفنانة ميادة الحناوي خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" الجمهور على حالتها الصحية، مؤكدة أنها بخير ولا صحة لما تردد حول إصابتها بكورونا أو بالزهايمر.

وأعربت مطربة الأجيال، عن اشتياقها لجمهورها في مصر، حيث وصفت الشعب المصري بـ"العظيم" الذواق للفن الراقي.

ووجه "ميادة" رسالة لمروجي شائعات مرضها بالزهايمر والكورونا، قائلة: "حرام ربنا يتولاهم على هذه الشائعات ومرة الكورونا ومرة الزهايمر برغم إني بخير.. لا حول ولا قوة الا بالله.. جابوا إصابتي الكورونا والزهايمر منين؟".

سبب ابتعادها عن الغناء

وكشفت الفنانة ميادة الحناوي، السبب وراء ابتعادها الفترة الأخيرة عن الساحة الفنية، موضحة أن الأمر يتعلق بوفاة شقيقتها وإجراء شقيقها عملية القلب المفتوح.

ولفتت إلى أنها لا تخرج من المنزل بسبب فيروس كورونا، ولكنها تحضر لحفلات قريبًا.

وتابعت: "إزاي أغني والناس بتموت والحالة الاقتصادية تعبانة فضميري بيأنبني".

بليغ حمدي

وعن علاقتها بالموسيقار الراحل بليغ حمدي علقت "ميادة":"لحد الآن أغاني بليغ حمدي عايشة وكان عبقري التلحين".

يذكر أن الفنانة ميادة الحناوي وجهت رسالة في وقت سابق إلى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلة: "أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية".

وأضافت ميادة الحناوي في تسجيل صوتي خصت به وقتها برنامج "المساء مع قصواء"، المعروض على قناة ten: "قلتها من قبل 15 سنة في ايد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم".

وعن مهاجمة هاني شاكر للأغاني والفن الهابط، قالت: "لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على فيس بوك ودي قلة أدب بيقولوله انت مالك ومالنا، لان فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام".

وتابعت: "بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن؟! ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل".
Advertisements
الجريدة الرسمية