رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد ومكان جنازة والدة رضوى الشربيني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
 عاصفة من الحزن والتعاطف الشديد منذ مساء أمس على صفحة الإعلامية  رضوى الشربيني  الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد إعلان المذيعة وفاة والدتها متأثرة بفيروس كورونا.


وبدت تعليقات رضوى كاشفة عن مدى الارتباط الكبير الذي كان يجمعها بوالدتها وإن الأخيرة كانت هي المتحملة الأكبر لمسئوليات عديدة في حياة رضوى الشربيني حتى إنها قالت:" ماتت أمي وأم أولادي". 

نعي رضوى الشربيني لوالدتها 

وكتبت رضوى الشربيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يا رب .. أمي ماتت، ادعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".




وأعلنت رضوى أن مكان وموعد جنازة والدتها سيكون عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة مطالبة كل أصدقائها وجمهوره بالدعاء لوالدتها حيث كشفت مصادر مقربة من المذيعة سوء حالتها النفسية بشدة. 


وكانت الإعلامية رضوى الشربيني طالبت من متابعيها الأيام الماضية الدعاء لوالدتها، إثر إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن حالة والدتها الصحية ليست جيدة، متابعة أن دعاء متابعيها لوالدتها يمكن أن يغير القدر.

دعوات رضوى الشربيني
 

وكتبت رضوى الشربيني في وقت سابق على إنستجرام "أمي بين إيد ربنا دلوقتي... والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".
 
يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كشفت، مؤخرًا، عن إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا، وأن حالة والدتها تدهورت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، الأمر الذى استدعى دخولها غرفة رعاية مركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعى.

توقف برنامج هي وبس


وكانت رضوى الشربيني أعلنت في ديسمبر الماضي  توقف برنامج "هي وبس" الذي كانت تقدمه على فضائية cbc سفرة وحصولها على إجازة طويلة حسب قولها لأسباب ذكرتها خلال آخر حلقة لها. 


وعللت رضوي توقف الحلقات بسبب رغبتها في احتواء غضب بناتها منها وضرورة اقترابها منهن بشكل أكبر خلال المرحلة الحالية إلى جانب خوفها من أزمة كورونا وخلفته من أوجاع في نفوس الكثيرين.  


ولفتت إلى أنها كانت تريد أن تعلن عن هذا التوقف، منذ بداية، الموسم الخامس ، ولكن الواجب المهني، حتم عليها الاستمرار، حتى لا تتراجع بعد إمضاء العقود ، والتجهيزات للحلقات .

وعقبت رضوى : " السنة الحالية كانت سنة صعبة على الجميع وأنا محتاجه أجازة وهتوحشوني "، موضحة أنها رأت أن أفضل توقيت للإعلان عن توقف البرنامج، مع احتفالات "الكريسماس".


وكادت رضوى الشربيني أن تجهش من البكاء ، على الهواء، خلال إعلانها، عن توقف البرنامج ، لافتة إلى صعوبة أزمة كورونا، على الجميع، وما سببته، من أزمات نفسية، على البعض.


وتابعت: "رب 2020 هو رب 2021 ومهما وقعنا في أزمات ، ربنا هينجدنا منها".
Advertisements
الجريدة الرسمية