Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «دراما كوين» على نتفليكس

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

كشفت منصة نتفليكس الرقمية عن عرض أولي حلقات المسلسل المنتظر لمحبي أبلة فاهيتا "دراما كوين"، والذي تقرر عرضه في  15 مارس الجاري، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية.

مسلسل دراما كوين

يعد "دراما كوين" أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها، ومن خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي.


كما لن تتوقف أبلة فاهيتا عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها من جديد أم لا؟

والمسلسل مكون من 6 حلقات فقط من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا.

أبطال مسلسل دراما كوين


ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا وكل من كارو، وبودي أبناء "أبلة فاهيتا" بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله.


و مسلسل  "دراما كوين" من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

على جانب آخر، كانت قد تصدرت الفنانة شيرين رضا قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في مصر والمملكة العربية السعودية عقب حلولها ضيفة مع أبلة فاهيتا في برنامج "لايف من الدوبليكس" المُذاع على فضائية "ON".

ويأتي هذا التصدر على خلفية إطلاق شيرين رضا عدد كبير من التصريحات المثيرة للجدل، حيث تحدث عن علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب وكيف تعرفا على بعضهما في البداية من خلال اشتراكهما مع بعضهما البعض في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما حتى تزوجا.


وأكدت شيرين رضا أن علاقتها بالهضبة ما زالت قوية ويجمعهما الاحترام واصفة له بأنه رومانسي، وتابعت "كل أغنياته ما زالت موجهة لها حتى بعد الانفصال".


و كشفت خلال اللقاء عن مؤهلها الدراسي موضحة أنه الإعدادية، قائلة: "رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية".


كما تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، موضحة أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements