رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد جنازة الإعلامية ملك اسماعيل

ملك إسماعيل
ملك إسماعيل
تصدرت الإعلامية الكبيرة الراحلة ملك إسماعيل محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب وفاتها مساء أمس الجمعة متأثرة بإصابتها بـ فيروس كورونا.


موعد جنازة ملك إسماعيل


و قررت أسرة الإعلامية الراحلة، تشييع جثمانها وإقامة صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر اليوم السبت، من مسجد السويدى بالتجمع الثالث بشارع الشباب.

الأعلى للإعلام

ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر؛ الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل؛ التي وافتها المنية أمس الجمعة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد المجلس أن مصر فقدت إعلامية كبيرة ورمزا من رموز الإعلام المصري والعربي؛ مضيفا أن الفقيدة كان لها العديد من البصمات في التلفزيون المصري.

وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحلة والأسرة الإعلامية؛ وأن يتقبلها الله مع الصالحين وأن يسكنها فسيح جناته وينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تدخل الرئيس

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أمر بعلاج الإعلامية ملك إسماعيل صاحبة الـ85 عاماً والتي كانت تعاني من مضاعفات كورونا، كما وجه بنقلها إلى أحد المستشفيات العسكرية.

إصابة ملك إسماعيل بكورونا

وكشف شريف بهاء نجل الإعلامية في وقت سابق خلال مداخلة بأحد البرامج التليفزيونية إن والدته والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 فبراير الماضي، مضيفاً: "بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 فبراير، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى"، مؤكداً أن والدته كانت على جهاز الأكسجين باستمرار.

الإعلامية ملك إسماعيل

وتعد ملك إسماعيل واحدة من الجيل الأول فى التليفزيون المصرى، حيث تركت بصمة واضحة خلال مشوارها الإعلامى، وذلك على مدار أكثر من 30 عاماً، عملت خلالها كمذيعة ربط وبرامج.

وتقلدت عدة مناصب منها رئيس القناة الأولى، ومستشار ونائب رئيس التليفزيون، كما يحسب لها أنها كانت من أوائل المذيعات اللاتي نزلن بكاميرات التلفزيون إلى الشارع، لرصد القضايا الاجتماعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية