رئيس التحرير
عصام كامل

موعد العرض والأبطال.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أسود فاتح

مسلسل أسود فاتح
مسلسل أسود فاتح

تصدر مسلسل أسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك تزامنا مع انطلاق عرضه على قناة MBC مصر.


 
موعد عرض مسلسل أسود فاتح

ويعرض مسلسل أسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي يومياً من الأحد للخميس في تمام التاسعة مساء، وذلك بعد أن كان قد عرض نهاية العام الماضي على منصة شاهد. 

مسلسل أسود فاتح 

وكانت الصفحة الرسمية للقناة نشرت عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت: "أسود فاتح ابتداء من يوم الأحد ٢٨ فبراير الساعة ٩ مساء على MBC مصر".

أبطال المسلسل

مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا.

ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل.




قصة أسود فاتح 

يرصد مسلسل أسود فاتح حياة رانيا خطّاب والتي تجسدها الفنانة هيفاء وهبي حيث تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات بالفساد والقتل، وكيف تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

وحول دورها في المسلسل، كشفت هيفاء وهبي في وقت سابق أنها تلعب دور ابنة رجل الأعمال "نبيل نور الدين" الذي لا يثق بابنه سيف "شريف سلامة" لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكراً، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه بمواجهة شقيقها.

جدير بالذكر أن مسلسل اسود فاتح كان مقررًا أن ينافس به صناعه خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2020، إلا أن مسلسل اسود فاتح خرج من السباق بسبب أزمة كورونا وتوقف حركة الطيران، وعدم استكمال تصويره، لتستأنف بعد ذلك عقب عودة الحياة تدريجيا لطبيعتها في النصف الثاني من العام الماضي. 

الجريدة الرسمية