رئيس التحرير
عصام كامل

موعد إجراء الجراحة الثالثة لحورية فرغلي فى أمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي
كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين أن الفنانة حورية فرغلي ستجري الجراحة الثالثة في أنفها غدا الأربعاء.

وأضافت رانيا ياسين لـ "فيتو" أن حورية فرغلي بحالة جيدة، وبعد عملية الغد سيتبقى هناك عملية رابعة وأخيرة.


وتتواجد الفنانة حورية فرغلي بالولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين في أنفها مؤخرا، وتجري العملية الثالثة غدا.


أزمة صحية

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي أعلنت أزمتها الصحية منذ عدة سنوات نتيجة سقوطها من أعلى ظهر الحصان مما أدى إلى كسر مضاعف في أنفها والذي تسبب في عدم قدرتها على التنفس.

الفنانة حورية فرغلي، أصبحت مثار حديث السوشيال ميديا، متصدرة محركات البحث على جوجل على مدار الأسابيع الماضية، بعد تصريحاتها عن هجر الوسط الفني لها، مما تسبب في مرورها بحالة نفسية سيئة.

هجوم السوشيال ميديا


السوشيال ميديا لم ترحم الفنانة حتى في عزلتها وابتعادها عن الأضواء، فقد تعرضت لكثير من الانتقادات، مما اضطرها لكتابة منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "لم أختر أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم اختر أن أكون ملكة جمال ولَم أختر أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع وتقدير.

واستدركت فرغلي: لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر.. إذا شاف أي حد إني لا أصلح للتمثيل ياريت اعرف من جمهوري لو يحبو اني اعتزل ولا لا".

ملكة جمال مصر


ففي 2002 حصلت الفنانة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. 

بداية حورية فرغلي مع التمثيل


وفي عام 2010 اتجهت إلى التمثيل وبعدها توالت أعمالها وبدأت تجسد مساحات أكبر في الأدوار حتى لعبت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب بجزئية، وفي 2018 كانت البطولة النسائية لها في الفيلم السينمائي طلق صناعي، أمام ماجد الكدواني، سيد رجب، مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد.

كبوات فنية وشخصية


ورغم مشوارها الفني القصير إلا أنه مليء بالكبوات والصدمات التي توالت عليها واحدة تلو الأخرى، ففي إحدى لقاءاتها، قالت، إن العديد من المآسي مرت بها، وأزمة أنفها الأخيرة لم تكن الأولى، حيث أكدت من قبل أنها خضعت لـ9 عمليات تجميل وتوقف قلبها لمدة 4 دقائق في إحدى العمليات التي استغرقت 8 ساعات، وتعذبت كثيرا ولم تكن تستطيع التنفس بشكل جيد.


الجريدة الرسمية