رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«موسى» الحلقة 19.. حلاوتهم تسافر غزة لموسى وتضرب عسكري إنجليزي

مسلسل موسي
مسلسل موسي
شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، دخول "حلاوتهم" سمية الخشاب الكبارية الذي يسهر فيه شقيقها "وهبة" سيد رجب، وتعتدي على احد العساكر الانجليز بعد أن تهجم عليها.



ويظهر "شهاب" صبري فواز ومعه زوجته "شفيقة" في أحد البارات ويلعب "قمار"، مما يجعل شفيقة تغضب من أفعاله وتترك المكان وتذهب لبيتها.


وتقوم حلاوتهم بالسفر لغزة كي تبحث عن موسي، وتجده في المستشفيات يتعافي بعد إصابته بعيار نارى.


الحلقة 18 من مسلسل موسى


شهدت الحلقة 18 من مسلسل موسى الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، زواج شفيقة "هبة مجدي" من "شهاب" صبري فواز، بعد موافقتها، ويحذرها شهاب من دخول إحدى الغرف داخل القصر.


وتعلم حلاوتهم "سمية الخشاب" أن شقيقها "وهبة" قام بدفع ألف جنيه للصبي الخاص به كي يقوم بقتل موسى خلال سفره لغزة.


ويصاب موسى بعيار ناري خلال سفره لغزة لكي يأتي ببضاعة المعلم "وهبة" الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب.


كما يقوم زعيم المطاريد بترك الجبل، والنزول إلى القاهرة كي يلحق همام الذي يريد أن يقتل موسى، بعد أن حصل على فلوس من "صباح" التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري.


الحلقة 17 من مسلسل موسى


وشهدت الحلقة 17 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان اعتراف حلاوتهم "سمية الخشاب" بحبها لموسى "محمد رمضان"، وطلبها الزواج منه، ولكنه يخبرها بأن لديهم في الصعيد الرجل هو الذي يطلب الزواج من العروسة.

ويعترض وهبة "سيد رجب" على زواج حلاوتهم من "موسى" متحججًا بأنه لم يكن مناسبًا لها، وفي النهاية هو يعمل عندها فقط.

الحلقة 15 من مسلسل موسى


وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، توصل نوفل "منذر رياحنة" لمكان شفيقة "هبة مجدي" التي تختفي فيه بعدًا عن أعين أسرتها ، ويقرر موسى أن يبني مقبرة لوالدته بالأموال التي حصل عليها من عمله الجديد.

فريق مسلسل موسى


ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية