رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«موسى» الحلقة 14.. شفيقة تبطح صبري فواز وحلاوتهم تكشف سر وهبة لمحمد رمضان

مسلسل موسي
مسلسل موسي
تفاصيل جديدة شهدتها أحداث الحلقة 14 من مسلسل موسى الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث ظهرت شفيقة "هبة مجدي" وهي تعمل في أحد الملاهي الليلية التي يسهر بها "شهاب باشا" صبري فواز، وتقوم ببطحه بزجاجة فوق رأسه بسبب محاولة لمسها مرة أخرى.



ويطلب المعلم "وهبة" سيد رجب من موسى أن يعمل معه، ويسافر إلى غزة كي يأتى له ببضاعة من هناك، ويحاول "نوفل" منذر رياحنه أن يعرف مكان شفيقة الجديد ولكن تقوم صاحبة الفندق بطرده.


وتذهب "حلاوتهم" سمية الخشاب لموسي وتطلب منه أن لا يسمع كلام شقيقها وهبة وأن لا يسافر لغزة، وتكشف له السر وراء السفر، ويذهب موسى للمعلم وهبة ويخبره بأنه سيقوم بالسفر لغزة ويأتى بالبضاعة.



الحلقة 13 من مسلسل موسي


شهدت الحلقة 13 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ذهاب سماح "رباب ممتاز" زوجة وهبة "سيد رجب" كي تشتكي لأخت زوجها المعلمة "حلاوتهم" التي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب من عدم إنفاق زوجها عليها وعلى أولاده.


وتحاول الفتاة الأرمنية التي تسكن معها شفيقة "هبة مجدي" في إقناعها كي توافق على السفر معها إلى الإسكندرية.


ويعرف موسى "محمد رمضان" مكان شقيقته "شفيقة" هبة مجدي،  وخلال ذهابه إليه يقابل أحد كبار السن، والذي يحاول إقناعه بأن يبعد عن الانتقام، ويترك كل الأمور للمولى، وبعد وصوله إلى المنزل لم يجد أحد، ويعلم أنها تركت المكان وهربت لمكان آخر.

 
ويعلم المعلم وهبة "سيد رجب" بحب شقيقته حلاوتهم "سمية الخشاب" لـ"موسى" وخاصة بعد أن جعلته يسكن في الغرفة العلوية للمحل الخاص بها.



الحلقة 12 من مسلسل موسى


وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل موسى شراء موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان أول حذاء في حياته، ويقوم موسى بالاعتداء على أحد الأشخاص بعد أن لمس حذاءه دون قصد.


فريق مسلسل موسى


ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي
Advertisements
الجريدة الرسمية