رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"موتني بس ماتخودتش سلاحي".. عسكري كنيسة المنيا في الاختيار 2 يكشف تفاصيل المشهد

مشهد محدش هياخد سلاحي
مشهد محدش هياخد سلاحي مني من مسلسل الاختيار2
Advertisements
 حقق الفنان الصاعد محمد علي الذي جسد دور "عسكري المنيا" في مسلسل الاختيار 2 نجاحا كبيرا ، ليصبح حديث "السوشيال ميديا" عقب انتهاء الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار" حلقة "فض اعتصام رابعة".


مشهد محمد علي


ظهر محمد علي في الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار2" في دور عسكري المنيا الذي كان يحرس الكنيسة وفوجئ بهحوم العناصر الإرهابية عليه ومحاولتهم أخذ سلاحه وبدأ معهم في المقاومة لعدم سلب السلاح منه ،ومن هنا جااءت كلمته الشهيرة "سيبني ياعم سيب السلاح موتني وماتخودش سلاحي".


وكشف الفنان الصاعد محمد علي تفاصيل المشهد في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا:" تم ااختياري للدور من قبل المخرج بيتر ميمي عندما حضر عرضا مسرحيا في مركز الإبداع الذي أدرس فيه تحت قيادة المخرج خالد جلال.

وأكد محمد علي بأن المخرج بيتر ميمي شرح له المشهد شفويا بدون أوراق ولا "أسكريبت" حتي يظهر براعته الفنية الذي أظهرها في دور "عسكري المنيا" الذي هجم عليه المتظاهرون ليأخذوا منه سلاحه ولكنه عافر معهم حتي الموت.


و أضاف محمد علي :" أنا كنت ارتجل في مشهد "عسكري المنيا" وكنت أشعر أنني اؤدي واجبا وطنيا بالفعل حتي رددت هذه الكلمات "موتني وماتخودش سلاحي".


أحداث مسلسل الاختيار 2


ويتناول "الاختيار2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب. ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية