رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد عرض "ملوك الجدعنة" لمصطفى شعبان في رمضان 2021

عمرو سعد في مشهد
عمرو سعد في مشهد من ملوك الجدعنة
أكشن ورومانسية على الطريقة الشعبية يقدمها النجمان عمرو سعد ومصطفي شعبان خلال أحداث مسلسلهما الجديد "ملوك الجدعنة، والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.


ويعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر في التاسعة مساء، ومن المقرر أن يعرض العمل على منصة شاهد VIP قبل عرضه على القناة، بدون فواصل إعلانية.

وأكد المنتج صادق الصباح أن مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان يتم تصوير كافة مشاهده خارج مصر.

وأشار إلى أنه لا يوجد مشهد واحد يتم تصويره في مصر، لأن ديكورات العمل وكل ما يحتويه العمل موجود في الديكورات خارج مصر.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة
تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
الجريدة الرسمية