Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مواعيد عرض مسلسل زي القمر ليلي علوي

ثقافة وفنون لولا
ليلى علوي

منى محمود

مسلسل زي القمر ليلي علوي.. جذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه خلال الفترة الماضية، وهو المسلسل الذي يتضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية من بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.


مواعيد مسلسل زي القمر
ويعرض مسلسل زي القمر ليلي علوي من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على قناة سي بي سي، والإعادة على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا وفيما يتعلق بالإعادة الثانية فإنها تكون في تمام الساعة 12 ونصف ظهر اليوم التالى.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت الموافق 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.



أبطال مسلسل زي القمر
ومسلسل "زى القمر" إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وحكاية ست الهوانم من تأليف شهيرة سلام ومن إخراج طارق رفعت، ويشارك فى بطولة الحكاية إلى جانب ليلى علوي كل من مجدى كامل، أمير شاهين، ضياء عبد الخالق، صبرى عبد المنعم، وعدد من الفنانين الشباب.

يذكر أن يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي في عالم الدراما كان مسلسل "هي ودافنشي" الذي تم إنتاجه عام 2016، وكان يشاركها بطولة المسلسل كل من الفنانين خالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد وياسر علي ماهر وأحمد سعيد عبد الغني وتميم عبده وحسام فارس، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وكانت الفنانة ليلى علوي قد أكدت أن العالم كله ينتظر موكب نقل المومياوات الملكية، لافتة إلى أنها تواصلت مع أهلها في اليونان وغيرهم للاحتفال بموكب نقل المومياوات الملكية.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري: "النهاردة هرفع رأسي وأقول أنا مصرية، وسأشاهد رحلة موكب نقل المومياوات الملكية من المنزل عبر شاشات الفضائيات".

مرحلة تاريخية
وأوضحت أن الدولة تمر بمرحلة تاريخية، والمواطن لم يعد قادرًا على استيعاب الإنجازات التي تشهدها الدولة، مؤكدة: "فخورة جدًا بالحدث التاريخي لموكب نقل المومياوات الملكية".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements