رئيس التحرير
عصام كامل

مواعيد عرض آخر حلقات الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
من المقرر بث الحلقة النهائية والأخيرة للموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق 23 يونيو 2021.


مواعيد عرض الحلقة 64
سوف يتم عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

مقطع دعائي
ولقد تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان الذي يتم بثه على شاشات القناة التركية ATV مؤخرًا وحظى بنسبة مشاهدة عالية.


المسلسل الذي اقترب على نهاية موسمه الثاني، سيشهد حربًا كبيرة بين عثمان بك ونيكولا، من ناحية أخرى، تلد مالهون خاتون طفلها، وفي المشهد الأخير شوهد عثمان وهو يحمل المولود الجديد بين ذراعيه.


وفي الموسم الجديد سنشاهد ابن عثمان في المسلسل، في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح من سيلعب دور ابن عثمان بك.

قيامة عثمان 63
واعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي كان يبحث عنها لطرد الأتراك من المنطقة، ولفتت مواقف بالا خاتون المتغيرة، التي تلقت الأخبار بأن مالهون خاتون حامل، الانتباه.

في الحلقة 63 من "مسلسل قيامة عثمان" جمع عثمان بك الذي حظي بدعم السلطان السلجوقي الذي التقى به في قونية بعد عودته إلى المخيم زعماء المنطقة الحدودية الأتراك معًا، وطلب منهم الاستعداد للحرب الكبرى مع بيزنطة.

الجيش البيزنطي قادم
مع زيادة قوته مع وصول القائد دوكاس إلى إنيجول مع جيشه، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها لطرد الأتراك، وتحاول بالا خاتون، التي تعلم أن عثمان بك سينجب طفلاً، أن تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوة نحو مالهون خاتون، من ناحية أخرى، يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة لخوض المعركة الكبرى التي ستحدد مصير المنطقة بعد عودته من قونية.

جوائز
يذكر أن المسلسل التركي الأشهر قيامة عثمان، الذي يُعرض على قناة ATV، حصل على جائزة مرة أخرى، حيث حاز مسلسل قيامة عثمان على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني للعام، وأفضل ممثل للعام (بوراك أوزجيفيت)، وأفضل ممثلة للعام (أوزجي تورير)، وأفضل ممثلة مساعدة (إميل ديدي وأيشين) في النسخة العاشرة من جوائز أوراسيا للجودة.
الجريدة الرسمية